رئيس شركة فالكون : شراكة مع رابيسكان لتصنيع اجهزة الامن بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع

كشف شريف خالد لرئيس التنفيذى لشركة فالكون ، خلال كلمته بمؤتمر صحفى لتوقيع شركة فالكون وكالة تجارية مع شركة رابيسكان لأجهزة الأمن، اليوم الثلاثاء، أن الشركة تدرس مع شريكها الأجنبى تصنيع أجهزة الأمن فى مصر،بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع خاصة وأن شركة رابيسكان تتفوق فى أجهزة الاكس راى للحقائب والسيارات، مشيرا إلى أن اتمام عملية التصنيع سيساهم فى توفير العملة الأجنبية للدولة، وتخفيض الاستيراد، كما يدل على ثقة المستثمرين الأجانب بالسوق المصرى، والإجراءات التى تتخذها الحكومة لتهيئة مناخ الاستثمار.

ولفت خالد، الى تولى الشركة تأمين صالة 2 الجديدة بمطار القاهرة خلال شهر، كما ستتولى الشركة تأمين مطار الغردقة خلال الفترة القريبة المقبلة، قائلا:"لم نتأخر فى تأمين المطارات، حيث يجب تأهيل فرد الأمن باعتباره الوجهة الأولى فى استقبال السائح خلال زيارته، ولذلك يخضع حاليا أفراد الأمن لدورات أمن وعلاقات عامة من خلال خبرات مصرية وأجنبية".

وقال:"كما تعطى الشراكة ميزة تنافسية لمنتجات الشركة التى يتم تصديرها لأفريقيا، حيث سيتم تخفيض أسعار منتجات الشركة التى يتم تصديرها، وهو ما يساهم فى زيادة التصدير، كما نتطلع لافتتاح فروع للشركة بعدد من الدول العربية خلال الربع الأول من 2017".

وحول استحواذ الشركة على تأمين الفعاليات الحكومية، علق شريف خالد، قائلا:"الشركة لها حصة سوقية كبيرة، و65% من عملائها من القطاع الخاص، وغالبيتهم من الشركات العالمية التى لا تعطى ثقتها لأى شركة.. كما أن الشركة حصلت على العديد من التصنيفات العالمية مما يدل على جدارتها".

وفيما يتعلق بخطط الشركة الأمنية لدعوات التظاهر يوم 11 نوفمبر الجارى، أكد شريف خالد، أن مفهوم الأمن الناجح هو اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية فى أوقات الاضطرابات والاستقرار، ولذلك ليس هناك تغيير فى أعداد أفراد الأمن، لأن التظاهرات لا تمثل لنا شيئا، إلا أنه سيكون هناك خطط حال حدوث طوارئ.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا