بالمستندات.. اتهام لرئيس قطاع المتخصصة بإهدار 4 مليون جنيه

قام عدد من العاملين بقطاع المتخصصة بتقديم بلاغات رسميه للجهاز المركزى للمحاسبات، ضد حسين زين رئيس القطاع وذلك بسبب برنامج "إبداع 4"، وأكدت مصادر خاصة لـ"انفراد" أن البلاغ المقدم والمرفق معه مجموعة مستندات، اعتمد بشكل كبير على معلومات مؤكدة بأن هناك مجموعه من التجاوزات ممثلة في انفاق مبلغ ال ٤ مليون جنيه التى وضعتهم وزارة الشباب والرياضة تحت تصرف قطاع المتخصصة من أجل برنامج "ابداع 4".

فيما كشفت المصادر ان هناك تحقيقات داخلية اجريت فى سريه تامة داخل ماسبيرو بشأن "ابداع 4"، وأدت هذه التحقيقات لاتخاذ قرار نقل تبعية البرنامج فى موسمه القادم، من قطاع القنوات المتخصصة ليتبع قطاع التليفزيون، تحت اشراف علاء الاعلامى علاء بسيونى نائب رئيس التليفزيون.

وهذا الأمر من ضمن النقاط التى اعتمد عليها العاملين فى المتخصصة فى بلاغهم الجهاز المركزى للمحاسبات.

وأضاف المصدر أن اسامه بهنسى نائب رئيس قطاع المتخصصة هو المسئول الأول عن هذا البرنامج طبقا لقرار لجنة الاشراف والإنتاج على الاجور بجلستها المنعقدة بتاريخ 27/10/2015، والتى قام رئيس قطاع المتخصصة خلالها بإصدار قرار تفويض رسمى لبهنسى بخصوص كافة تفاصيل "ابداع 4".

ومن المتوقع أن يبدأ الجهاز المركزى للمحاسبات التحقيق فيما يخص برنامج "ابداع 4" خلال الايام القليلة القادمة، خاصة بعد تزايد بلاغات العاملين فى القطاع.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا