منطقة عجمان الحرة تتصدر مؤسسات الدولة في ريادة الأعمال وتفوز بجائزة "أفكار الإمارات"

أعلن "مؤتمر وجائزة أفكار الإمارات – الدورة الخامسة" عن فوز منطقة عجمان الحرة بجائزة ريادة الأعمال عن مشروع تطوير خور عجمان (المخازن الذكية) الذي انتزع المقدمة من بين مشاريع الدولة المشاركة في هذه الجائزة.

وجرت مراسم التتويج في ختام جلسات المؤتمر الذي تنظمة مجموعة دبي للجودة تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائرة الطيران المدني في دبي، رئيس مجموعة طيران الإمارات ، الراعي الفخري لمجموعة دبي للجودة، بفندق (فور سيزون) بشاطئ جميرا.

وتفضل الشيخ جمعة بن مكتوم آل مكتوم بتكريم وفد منطقة عجمان الحرة وتسليم جائزة الصدارة تقديرا لجهود المنطقة الحرة في تنفيذ هذا المشروع الإبداعي بهوية وطنية مبتكرة ومبدعة.

ويهدف المؤتمر إلى تبني أولوية من أولويات الخطة الإستراتيجية لدولة الإمارات وهو التشجيع على الإبتكار والبحث والتطوير، و تشجيع المؤسسات على الإستثمار في العنصر البشري الإماراتي وخلق بيئة عمل مشجعة ومحفزة على الإبداع والإبتكار، و وابراز دور العنصر الإماراتي في التنمية، و تعزيز الهوية الوطنية وذلك بالتطرق إلى محاور الإبداع وأثره في تعزيز الهوية الوطنية، و تحفيز وتشجيع الأفكار الوطنية، و تبني التوجهات الحكومية فيما يتعلق بتعزيز اللغة العربية من خلال تقدير الأفكار والإبداعات التي تصب في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا