"مصرللطيران" تسيّر اليوم وغدا 29 رحلة إلى جدة والمدينة لنقل 6100 حاجا

قال رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية الطيار، شريف عزت، إن الشركة تسيّر اليوم وغدا 29 رحلة جوية إلى جدة والمدينة المنورة تنقل ما يقرب من 6100 حاجا، وذلك استمرارا للجسر الجوي الذي بدأته الشركة لنقل ضيوف الرحمن إلى الأراضي المقدسة.
وأوضح عزت - في بيان لمصرللطيران اليوم - أن الشركة تسيّر اليوم الجمعة 12 رحلة جوية لنقل 2747 حاجا، بواقع 9 رحلات من مطار القاهرة؛ من بينها 6 رحلات إلى جدة تنقل 1280 راكبا من حجاج قرعة السويس وبورسعيد والإسماعيلية وجنوب سيناء وترانزيت تونس وشارل ديجول وعمل، و3 رحلات إلى المدينة المنورة تنقل 795 حاجا من حجاج جمعيات تضامن الدقهلية والسويس وحجاج وزارة التنمية المحلية وترانزيت مالي وفيينا.
وأضاف أن الشركة تسيّر اليوم أيضا 3 رحلات من مطار برج العرب بالإسكندرية إلى المدينة المنورة على متنها 672 حاجا من حجاج قرعة البحيرة وكفرالشيخ.

وتابع أن الشركة تسير غدا السبت 17 رحلة جوية إلى جدة والمدينة المنورة لنقل 3350 حاجا بمعدل 10 رحلات إلى جدة تقلع 9 رحلات منهم من مطار القاهرة لنقل حجاج قرعة الدقهلية وحجاج شركة مصرللطيران للسياحة الكرنك وشركات سياحة أخرى وحجاج ترانزيت قادمين من شارل ديجول ولندن وفيينا وحجاج نادي قضاة الإسكندرية، بالإضافة إلى رحلة عمل تقلع من مطار شرم الشيخ.
كما تسيّر مصرللطيران غدا 7 رحلات إلى المدينة المنورة؛ من بينهم 5 رحلات تقلع من مطار القاهرة لنقل حجاج قرعة تنازلات وحجاج ترانزيت قادمين من مالي وميلانو وجوهانسبرج ولندن وشارل ديجول ورحلتين من مطار برج العرب بالإسكندرية لنقل حجاج قرعة كفرالشيخ.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا