ربة منزل تحاول الانتحار بعد ممارسة الرذيلة مع 3 شباب بجمصة

أصيبت ربة منزل بكسور فى القدم، بعد أن قفزت من الدور الرابع هرباً من الشرطة بعد ضبطها تمارس الرذيلة مع ثلاثة شباب داخل شقة فى جمصة.
تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مجدى القمرى، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى الرائد محمد صفوت، رئيس مباحث جمصة، من أحد الأهالى بوجود ثلاثة أشخاص وسيدة بإحدى الشقق بعقار فى منطقة المروة بدائرة القسم.
وانتقل النقيب ماجد الشامى معاون المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أن الشقة كائنة بالطابق الأخير بعقار مكون من أربعة طوابق، وتم ضبط كل من “أحمد. م. أ” 29 سنة طالب بالمعهد العالى بالخدمة الاجتماعية، و”كريم. م. ح” 30 سنة عامل، و”أحمد. ر. ع”، 30 سنة عامل ويقيمون بندر سمنود الغربية، وعدم تواجد سيدة برفقتهم.
وحال الخروج من العقار سمع صوت استغاثة من مسقط العقار، فوجدوا “ع. ط. م.”، 33 سنة، ربة منزل ومقيمة بدائرة مركز سمنود بمحافظة الغربية، ملقاة على الأرض وبحوزتها هاتف محمول ومبلغ 1500 جنيه، ومصابة بشرخ بالقدم اليمنى، وتم نقلها إلى مستشفى جمصة العام لتلقى العلاج اللازم.
وبسؤالها اعترفت بتواجدها بصحبة المذكورين بالشقة المشار إليها لممارسة الرذيلة، وحال شعورها بقدوم الشرطة ألقت بنفسها من نافذة المطبخ المطل على مسقط العقار، ما أدى إلى إصابتها، مضيفة أن المبلغ المالى المضبوط بحوزتها نظير ممارسة الرذيلة معهم، وبمواجهة المذكورين قرروا بذات المضمون، وبسؤال شاهد الواقعة حارس العقار قرر بمضمون ما جاء بأقوال المذكورين، وتم تحرير المحضر رقم 2838 لسنة 2016 جنح قسم جمصة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا