ماذا قال وزيرالتموين في استقالته اليوم؟

صرح الدكتورخالد حنفي وزيرالتموين السابق عقب تقديم استقالته اليوم بمجلس الوزراء قائلاً “من الموقع الذي شرفت العمل فيه أننا أصبحنا وبحق نعيش في منظومة ديموقراطية تحترم الرأى العام .
وأضاف الوزير خلال كلمته بمؤتمر صحفي اليوم بمجلس الوزراء، أن هذه المنظومة جعلت من المنصب العام مسؤولية حقيقية نحوالوطن تعكس كل المصالح وأكبر من أى ضرر شخصي من أجل أزمة أثيرت مكانها الطبيعي مؤسسات الدولة القضائية والتشريعية لافتا الى ان استمرارها قد يسبب ضررا نحو الإصلاح العام للدولة وقطعت فيه اشواطا من النجاح بشهادة الجميع وبعد أن نجحت وزارتنا في التزامها بتنفيذ برنامج إصلاحي حقق قدرا من العدالة الاجتماعية وأعاد الحق لأصحابه من أبناء هذا الوطن البسطاء.
وأشار حنفي الى إن التجربة أكدت أن تولي منصبا لم يعد وإنما هو عبء وهم كبير أمام طموحات الوطن وخاصة وان جزء كبير كما أثير قضايا شخصية وثائقها الحقيقية الذي قيل فيها، ومن هنا أعلن وبكل المصداقية والرضى عن ترك موقعى لكي تختارالدولة من يتحمل ويكمل مسيرة العطاء والإصلاح الذي رفعت رأيته قيادتنا سياسيا بكل شجاعة واقدام مع تأكيد أنني سأظل في خدمة الوطن بأى وقت .
وقال: أتوجه بالشكر لأسرة مجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف اسماعيل، على كل الدعم الذي قدموه لنا لكي تحقق ما حققناه متمنيا له التوفيق من أجل هذا البلد الطيب.
ومن الجدير بالذكران الدكتورخالد حنفي وزيرالتموين والتجارة الداخلية تقدم باستقالته اليوم الخميس، في الاجتماع الاسبوعي لمجلس الوزراء.، بعدماثارت في الفترة الاخيرة أنباء حول اقامة الوزيرفي احد فنادق القاهرة على مدى 30 شهرا ، بتكلفة تقارب نحو7 ملايين جنيه.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا