إجتماع طارئ للإتحاد العام للغرف التجارية

اعلن الاتحاد العام للغرف التجارية اليوم عن انه يتابع ما يتردد في وسائل الإعلام حول محاولات البعض الزج باسم الإتحاد في بعض القضايا التى لا صلة للاتحاد بها،وهي المزاعم التى تكشف نوايا استغلال اسم ومكانة الاتحاد العام للغرف التجارية في صراعات لا دخل للإتحاد بها من قريب أو بعيد.
وأضاف الاتحاد في بيان له اليوم إن مواقف الإتحاد التاريخية منذ إنشاءه عام 1951 وحتى يومنا هذا في الدفاع عن مصالح هذا الوطن وشعبه الأبي من أجل رفعته وتقدمه وإزدهاره لهي الفيصل والدليل على بُعد الإتحاد عن اي مهاترات سياسية.
وأشار في بيانه الى ان الاتحاد بإعتباره مؤسسة عامة يمثل قطاع الاعمال المصري وفقاً لقانون إنشاءه من تجار وصناع ومستثمرين ومؤدي خدمات والبالغ عددهم 4.2 مليون منتسب يسهمون بـ 72% من إجمالي الناتج القومي، مهموم بقضايا الوطن الإقتصادية من توليد فرص عمل لزهرة شباب هذا البلد ،وتشجيع الإستثمارات وتنمية التجارة بكافة صورها وغيرها من القضايا التى تضمن حياة كريمة لشعب مصر في وطنهم.
وتابع انه تقررعقد إجتماع طارئ لبحث سبل التعامل مع هذه التصرفات والتوجهات والمزاعم الغير سليمة ، علاوة على بحث اسعار تداول السلع في الفترة المستقبليةولم يحدد بيان الاتحاد موعد الاجتماع الطارئ.
ومن الجديربالذكرانه تدولت في بعض وسائل الاعلام اخبارتفيد قيام تجارالاتحاد العام للغرف التجارية بسداد فاتورة اقامة الدكتور خالد حنفي وزيرالتموين لمدة 31 شهر في احد فنادق القاهرة ،وهو ما نفاه الاتحاد على لسان احمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا