السيسي يصدر قرارات جمهورية خاصة بـ«قضايا الدولة»

قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي، تعديل أقدمية ياسر على إبراهيم الجبسطى، المستشار المساعد من الفئة (أ) بهيئة قضايا الدولة فى وظيفة مستشار مساعد (أ) بالهيئة لتكون من 17-7-2012، ويعدل ترتيب أقدميته بها ليكون تاليا لإسلام عبد القادر على أحمد، وسابقا على “مصطفى محمد أحمد السيد”.

كما أصدر قرارا جمهوريا بتعديل تاريخ أقدمية محمد فاروق أحمد عمرو، المستشار المساعد من الفئة (ب) بهيئة قضايا الدولة، فى وظيفة محامٍ بالهيئة ليكون من 27-7-2008، ويعدل ترتيب أقدميته ليكون تالياً لـ”لويس عطية لويس محرز عطية”، وسابقاً على ” عمرو عرفات سليمان أبو مجازة”.

كما قرر تعديل تاريخ أقدمية أشرف ممدوح نصر أبو ركبة، المستشار بهيئة قضايا الدولة فى وظيفة مستشار مساعد (ب) بالهيئة لتكون من 14-7-2006، ويعدل ترتيب أقدميته بها ليكون تاليا لـ”عبد اللطيف حسن عوض خليل”، وسابقاً على “إيهاب حسن محمود حسن.

وأصدر الرئيس السيسي القرار رقم 363 لسنة 2016، بتعيين محمد سليمان سيد سليمان، المستشار المساعد (أ) بمجلس الدولة اعتباراً من 24-2-2016، على أن يكون لاحقاً للمستشار عبد الرحمن فتحى عبد الله حسين، وسابقاً على المستشار وائل عبد الهادى إمام، المستشارين بمجلس الدولة.

كما أصدر السيسي القرار رقم 369 لسنة 2016 بتعيين حامد محمد فريد حامد خلف، مندوباً مساعداً بمجلس الدولة، على أن يكون لاحقاً لـ”محمد عزب أحمد عزب”، وسابقاً على”على عبد الستار محمد عبد الحليم”، المندوبين المساعدين بمجلس الدولة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا