ست صفقات منتظرة قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية

لم يتبق سوى أيام قلائل على إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في أوروبا، ولكن التوقعات تشير إلى أن هناك العديد من الصفقات التي لازالت على قيد الانتظار.
وذكر موقع “يوروسبورت”، اليوم الأربعاء، أنه يأتي في مقدمة هذه الصفقات صفقة انتقال حارس برشلونة كلاوديو برافو إلى مانشستر سيتي حيث تشير الكثير من التقارير إلى أن انضمامه إلى السيتيزنز باتت مسألة وقت لا أكثر.
وتتعلق الصفقة الثانية بشكودران موستافى لاعب فالنسيا الإسباني، فعلى الرغم من تعقد صفقة انتقال موستافي إلى ارسنال في الوقت الحالي إلا أن اللاعب الألماني مازال يعد أحد أهم أهداف المدير الفني الفرنسي للمدفعجية آرسين فينجر حيث أصبح التعاقد معه ضرورة ملحة لاسيما بعد الغيابات الكثيرة في الخط الخلفي للفريق.
ولفت الموقع قي تقرير أن من المرجح أن اللاعب الفرنسي موسى سيسوكو لن يستمر مع ناديه الإنجليزي نيوكاسل خاصة بعد هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية الشامبيون شيب إضافة إلى الأداء الرائع الذي قدمه الفرنسي في اليورو الأخير، وهناك بعض الأندية التي تبدى اهتمامها بالحصول على خدمات سيسوكو قبل نهاية الانتقالات الصيفية ومن بينها ريال مدريد وإنتر ميلان.
وفي الصفقة الرابعة، كان من المتوقع أن ينتقل كيفين نكودو من مارسيليا إلى توتنهام ولكن الصفقة تعقدت خاصة في ظل عدم رضا إدارة الفريق الفرنسي عن كيفية إنفاق السبيرز لأموال الصفقة، ولكن مع رغبة اللاعب في الانتقال إلى النادي اللندني يبدو أن احتمالات إتمام الصفقة لاتزال قائمة.
أما الصفقة الخامسة فتتعلق باللاعب الصربي ماكسيموفيتش الذي يعتبر هدفا قديما لفريق نابولي، ولعل إصابة تونيلي مدافع البارتينوبي سوف تجدد اهتمام فريق الجنوب الإيطالي بإتمام هذه الصفقة رغم أن هناك منافسة قوية على اللاعب مع تشيلسي.
وفي أخر الصفقات المتوقعة هذا الصيف، اقترب حارس المرمى الإنجليزي جو هارت من الرحيل عن مانشستر سيتي خاصة في ظل عدم مشاركته في أي من مباريات السيتزينز واقتراب ناديه من التعاقد مع برافو، ويبدو أن ايفرتون سوف يكون هو النادي الأقرب للحصول على خدمات هارت هذا الصيف.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا