هواوي تطرح هاتفها الوحيد "Y6II " بشاشة 5.5 بوصة وسعر مناسب

أطلقت هواوي لأجهزة المستهلك اليوم هاتفها الذكي الجديد “Y6II” بالعديد من المميزات منها شاشة عرض بقياس 5.5 بوصة، الوحيد في فئته يحتوي على شاشة بهذا الحجم، وتقنية IPS وجودة 720 / 1280 بيكسل، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل مع عدسة عريضة لاتساع الرؤية والاستمتاع بالتقاط صور “سيلفي” بنمط احترافي، مما يميزه عن باقي الهواتف في فئته، فضلاً عن كاميرا خلفية عالية الجودة التي تتمتع بدقة 13 ميجا بيكسل للتصوير بأنماط احترافية وامكانية التقاط صور عالية الجودة في اضاءة منخفضة.
وأوضح جورج لي، مدير مكتب مصر لـمجموعة هواوي لأجهزة المستهلك، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، أن هاتف هواوي Y6II يتميز بتصميم منحني الأطراف وملائم لتيسير استخدام الهاتف بيد واحدة، بما يتيح للمستخدم أقصي درجات الراحة في الإمساك بالهاتف بيد واحدة، إضافة إلى خاصية جديدة ومتميزة وهي تكنولوجيا التجميل، التي تتيح للمستخدم تحسين الصور باستخدام أساليب تزيين (Make-up) مختلفة واستعراض هذه المؤثرات على الصور الملتقطة بلمسة واحدة، وتتوافر هذه الخاصية بثمانية اشكال مختلفة قريبة بحد كبير من الواقع.
وأكد جورج أن كل شخص له الحق في الاستمتاع بتكنولوجية عالية الجودة، وذلك انطلاقاً من استراتيجية هواوي التي تهدف إلى الاهتمام كثيراً بالمنتجات عالية المواصفات، وتقديم أحدث موديل من الهواتف الذكية الرائدة، نتيجة التركيز على صناعة الهواتف عالية الجودة والتي تتماشى مع جميع الفئات.
وأضاف: ” نعمل جيداً على توفير أحدث وأهم الهواتف الذكية بأسعار مناسبة مع الحفاظ على المواصفات الممتازة للهواتف الراقية، والذي يتماشى مع متطلبات الشباب”. وأشار إلى ان سلسلة هواتف هواوي Y Series السابقة قد لاقت نجاحات وقبول جماهيري كبير من قبل مستخدمي الهواتف الذكية، محققة أعلى نسبة مبيعات لدى هواوي في العام السابق، لتتصدر هواوي سوق الهواتف الذكية المتوسطة التكلفة.
مزايا هواوي Y6II
يعمل هاتف Y6 II بواجهة الاستخدام الخاصة بشركة هواوي EMUI 4.1 المبنية على نظام تشغيل اندرويد 6.0 مارشميلو، كما يعمل برقاقة (Kirin 620) 64 بت ثمانية النواه بتردد 1.2 جيجا هرتز، لضمان أداء قوي وسلس في استخدام خاصية تعداد المهام (multi-tasking). وجاء الهاتف بألوان فريدة وحيوية وهي الذهبي، والأبيض والأسود، والتي تبعث روح الشباب والتطور للهاتف.
وبتميز هاتف هواوي Y6 II بتطوير ملحوظ في الشاشة والمظهر الخارجي للهاتف, ويأتي الهاتف بتصميم انيق وجذاب ذات خطوط ناعمة الملمس ومتناسقة.
وسيتم توافر هواوي Y6 II بثلاث ألوان حيوية مختلفة تبعث روح الشباب والتطور للهاتف.

شاشة كلاسيكية بقياس 5.5 بوصة بتقنية IPS وبدقة جودة 720*1280 بيكسل, أما الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 8 ميجا بيكسل مع عدسة عريضة بقر 81 درجة لاتساع الرؤية مع ميزة مثبت الصورة علي الوجه لممارسة خبرات جديدة وممتعة من تصوير السيلفي، والخلفية 13 ميجا بيكسل وايضاً توفر الكاميرا صور عالية الجودة في ظل وجود اضاءة منخفضة.
كماتقدم هواوي خاصية جديدة ومتميزة الا و هي تكنولوجيا التجميل, هذه التكنولوجيا الرائعة تتيح للمستخدم خاصية تحسين الصور باستخدام أساليب تزيين (Make-up) مختلفة و استعراض هذه المؤثرات علي الصور الملتقطة بلمسة واحدة.
وتتوافر هذه الخاصية بثمانية اشكال وتعطي طبيعي ومقارب للواقع ويتمتع الهاتف بالكثير من الخصائص المستخدمة في تجميل وتزيين الصور مثل خاصية لمعان الشفاه (lip gloss) وخاصية تظليل العين (eye shadow).

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا