"أورنج" ترعى مسابقة "إيناكتس" للمشاريع التنموية بجامعات مصر

شاركت شركة “أورنچ مصر”، في مسابقة “إيناكتس” للمشاريع التنموية كراعي ماسي.
وتنافس هذا العام 35 جامعة حكومية وخاصة، وقدموا نتائج مشاريعهم إلى لجنة حكام من ضمنها 14 حكمًا من موظفي أورنچ، بالإضافة إلى مشاركة 10 منسقين لإعداد القاعات الخاصة بالمسابقة، وعدد من كبار رجال الأعمال في مصر.
وتحرص المؤسسة على زيادة استيعاب الشباب للمهارات الأساسية للقطاع الخاص، وتقديم جوائز للمتميزين دراسياً كنوع من التشجيع لهم على مواصلة تميزهم، كما يشمل نشاط مؤسسة دعم أبحاث الجامعات المصرية مثل التي تتعلق بقطاع الاتصالات، ويشارك مسئولي إدارتها في التحكيم في المسابقات التي تقام بالجامعات لاختيار أفضل الأبحاث.
وفاز بالمراكز الخمس الأولى: الجامعة البريطانية في مصر، جامعة الإسماعيلية، جامعة بني سويف الجديدة عن جامعة سوهاج، جامعة كفر الشيخ، كما تم منح أورنچ مصر جائزتين لرعاية تدريب المهارات القيادية لإيناكتس 2015.
وأكد شريف حنا، نائب رئيس شركة أورنج مصر لقطاع الموارد البشرية والرقابة والمتابعة، أن مصر تمتلك جيلا من الكوادر البشرية الذي يحتاج إلى الدعم والتوجيه من الشركات الكبرى مثل أورنچ.
واستطرد: “إذا كنا نريد أن نجعل من الغد عالم أفضل، فيجب تمكين الشباب – الذين سيشكلون مستقبل العالم - وتهيئة الظروف حتي تتمكن ريادة الأعمال والإبداع من الازدهار”.
يذكر أن أورنچ مصر، كانت قد أطلقت “مؤسسة أورنچ للشباب” عام 2008، بهدف دعم قطاع التعليم والشباب للإسهام في تطوير المجتمع المصري، من خلال رفع مهارات الشباب التي يتطلبها سوق العمل ليضمن فرص عمل أفضل بالمجتمع.
وتهدف المؤسسة إلى توفير فرص عمل لشباب الجامعات، من خلال تدريب الشباب خلال فصل الصيف في الأقسام التي تتماشى مع تخصصاتهم، والقيام بأنشطة تعليمية تعمل على خدمة المجتمع من خلال تقديم الدعم المادي لعدد من الجامعات بمصر.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا