زوجة "ترامب" تتقدم ببلاغ ضد "ديلي ميل".. تعرَّف على الأسباب

تقدم محامي ميلاني ترامب بدعوى ضد صحيفة "ديلي ميل" إثر اتهامات بأن ميلاني دخلت الولايات المتحدة بصورة غير شرعية، وعملت في التسعينيات "مرافقة" للأثرياء ورجال الأعمال في المناسبات.
وبحسب محامي ميلاني، فقد ادعت زوجة ترامب بأن هذه المعلومات التي نشرتها الصحيفة (daily mail) عنها مزورة 100%، قائلة: "هذا ضار بسمعتي للغاية وإهانة شخصية ، و كذب صريح يتعدى نطاق المعايير المهنية والسلوك الإنساني القويم".
ورجح المحامي بأن تتقدم ميلاني بدعاوى قضائية مماثلة ضد مجلات وصحف أخرى تناولت ونشرت وشككت بالوجود الشرعي لميلاني، مثل صحيفة بوليتيكو.
يذكر أن مصادر إعلامية كثيرة نشرت مؤخرا تقارير وأنباء تشكك بالوجود غير الشرعي لميلاني على أراضي الولايات المتحدة قادمة من سلوفينيا، ملمحة إلى أنها عملت بدون تأشيرة في الولايات المتحدة في الماضي بالإضافة إلى نشر صورعديدة لميلاني وهي عارية، وذكرت صحيفة الدايلي ميل بأنها عملت كـ"مرافق" (escort) في التسعينيات بالولايات المتحدة.
ظهر سجال آخر، بشأن الشهادة الجامعية التي حصلت عليها ميلاني، إذ تؤكد على موقعها حصولها على شهادة في التصميم والهندسة المعمارية من جامعة سلوفينيا، في حين أنها لم تحصل يوما على مثل هذه الشهادة، بحسب موقع "بوليتيكو" .
وفي حال فوز دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية المقررة في الـ 8 من نوفمبر، فستصبح ميلاني ترامب (46 عاما) ثانية سيدة أولى للولايات المتحدة من أصل غير أمريكي، بعد زوجة الرئيس السادس للولايات المتحدة كوينسي آدامز (1825-1829 سنة)، لويزا آدامز، التي أتت من المملكة المتحدة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا