تفاصيل زيارة السيسي لمشروع مدينة الجلالة

تفقد الرئيس “عبدالفتاح السيسي” اليوم مشروع مدينة الجلالة التي تقام أعلى هضبة جبل الجلالة بمنطقة البحر الأحمر بين العين السخنة والزعفرانة، وذلك بصحبة كل من المهندس مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والتجمعات العمرانية الجديدة، وعدد من قيادات القوات المسلحة.
وقد اطلع الرئيس خلال الجولة التفقدية على الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات السياحية والخدمية التي يجري تنفيذها أعلي هضبة جبل الجلالة، والتي سيتم ربطها بساحل البحر الأحمر من خلال التليفريك.
كما تفقد الرئيس الأعمال الجارية لتطوير الطريق الذي يشق جبل الجلالة، حيث شهد الرئيس تفجير أحد الممرات في إطار استكمال الطرق الخاصة بالمشروع والمؤدية إلى أعلى هضبة الجلالة.
ومن المقرر، أن يضم مشروع مدينة الجلالة عددًا من التجمعات السكنية تتلاءم مع جميع المستويات الاجتماعية، وذلك بهدف أن تكون المدينة نموذجًا للمدن الجديدة التي تتمتع بجميع المرافق والخدمات وتوفر ظروف معيشية كريمة للمقيمين بها.
والتقي الرئيس خلال الجولة التفقدية بعدد من المهندسين والمقاولين والعاملين بالشركات الوطنية المنفذة للمشروع بالتعاون مع القوات المسلحة، حيث أكد الرئيس على أهمية إنجاز مشروع مدينة الجلالة وفقًا لأعلي المستويات العالمية والالتزام بالجدول الزمني المحدد لذلك بالنظر إلى انعكاساته الإيجابية على حركة الاستثمار والسياحة، فضلًا عما سيتيحه من فرص عمل، وما يحققه من الاستفادة من البيئة النقية ودرجة الحرارة المعتدلة أعلى هضبة الجلالة لتدشين مشروعات سياحية وعلاجية تساهم في تحقيق التنمية الشاملة لهذه المنطقة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا