الأهلي يستهل الدوري بمواجهة الإسماعيلي.. والزمالك أمام الانتاج الحربي

يستهل الأهلي - حامل لقب بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم - مشواره في الموسم الجديد من المسابقة بمواجهة فريق الإسماعيلي، بينما يلعب الزمالك في الجولة الأولى من الدوري أمام فريق الانتاج الحربي.
وأقيمت اليوم الإثنين، مراسم قرعة بطولة الدوري الممتاز لموسم 2016 - 2017، والمقرر انطلاقها يوم 15 سبتمبر المقبل، وذلك بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم بالجزيرة، وبحضور عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، وإيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني، وعزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام بالاتحاد، وعبد الجابر أحمد علي عضو لجنة المسابقات، وسيد بخيت مدير إدارة المسابقات، بالإضافة إلى مندوبي أندية الدوري.
وأسفرت القرعة عن المواجهات التالية في الأسبوع الأول من المسابقة، حيث يلعب الأهلي مع الإسماعيلي، والزمالك مع الانتاج الحربي، وطلائع الجيش مع المصري، وأسوان مع الداخلية، والشرقية مع سموحة، والنصر للتعدين مع إنبي، والاتحاد السكندري مع المقاولون العرب، وبتروجيت مع وادي دجلة، ومصر المقاصة أمام طنطا.
كما تقرر إقامة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في الأسبوعين الـ 17 والـ34 من المسابقة، حيث تقام المباراتان في الأسبوع الأخير من الدورين الأول والثاني للدوري، مثلما كان الوضع في الموسم الماضي.
ويلعب الأهلي في الجولة الثانية من الدوري مع المقاولون العرب، ثم يواجه وادي دجلة في الجولة الثالثة، ثم الداخلية، وأسوان ، وبتروجيت، بينما يلعب الزمالك في الجولة الثانية أمام طلائع الجيش، ثم يواجه النصر للتعدين، ثم الشرقية، ومصر المقاصة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا