القوات العراقية تقتل 3 إرهابيين بجزيرة الخالدية.. والعبادي يلتقي قائد القيادة المركزية الأمريكية

واصلت القوات العراقية المشتركة، اليوم الاثنين، عملياتها العسكرية ضد مسلحي تنظيم “داعش” في جزيرة الخالدية شرق الرمادي بمحافظة الأنبار، حيث قتلت القوات العسكرية والحشد الشعبي ثلاثة إرهابيين حاولوا عبور نهر الفرات من منطقة البوكنعان هاربين باتجاه مناطق “حصيبة الشرقية”.
وألقت طائرات القوة الجوية العراقية الليلة الماضية ملايين المنشورات والأعلام العراقية على مناطق تلعفر والبعاج والموصل بمحافظة نينوي، وعلى قضاء الحويجة جنوب غربي كركوك شمالي العراق.
وذكرت خلية الإعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة أن المنشورات تدعو العراقيين إلى الابتعاد عن أماكن تواجد عناصر داعش والاستعداد لاستقبال القوات العسكرية والالتزام بالتعليمات بشأن الممرات الآمنة التي ستخصصها قيادة العمليات المشتركة لخروج النازحين مع بدء عملية تحرير هذه المناطق.
وفى سياق متصل،بحث القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، في مكتبه ببغداد، مع قائد القيادة المركزية الأمريكية الجنرال جوزيف فوتيل، مستجدات الحرب ضد داعش والانتصارات التي تحققها القوات العراقية وتحريرها للمناطق التي سيطر عليها التنظيم تباعا، والاستعدادات لمعركة الموصل وتوفير مستلزماتها إضافة إلى تدريب وتسليح القوات المسلحة.
وجدد الجنرال فوتيل دعم بلاده للعراق وحكومة العبادي في حربها ضد الإرهاب، مؤكدا استعداد واشنطن لتوفير كل ما يحتاجه العراق لاستمرار انتصاراته واستكمال تحرير أراضيه.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا