تقرير.. فينورد يحقق فوزه الثالث على التوالي في الدوري الهولندي

واصل فينورد روتردام انطلاقته المثالية بالدوري الهولندي لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي، إثر فوزه الثمين 1 / صفر على مضيفه هيراكليس الميلو في المرحلة الثالثة للمسابقة اليوم الأحد.
وفي مباريات أخرى، فاز ألكمار على مضيفه أوتريخت 2 /1 ، وسبارتا روتردام على ضيفه جو أهيد إيجلز 1/صفر، وتفينتي آنشخيده على مضيفه جرونينجين 4 / 3.
وتقمص كريم الأحمدي دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 30.
ورفع فينورد رصيده إلى تسع نقاط، محققا العلامة الكاملة في كل مبارياته حتى الآن، ليتربع على الصدارة بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه آيندهوفن وادو دن هاج، صاحبا المركزين الثاني والثالث على الترتيب، والمتساويان معه في نفس الرصيد.
في المقابل، تجمد رصيد هيراكليس عند أربع نقاط في المركز التاسع.
من جانبه، تغلب تفينتي آنشيخيده على مضيفه جرونينجين 4 / 3 في وقت سابق اليوم.
ويدين تفينتي بالفضل في هذا الفوز للمهاجم التركي الصاعد إنيس أونال 19/ عاما/ الذي سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 23 و36 و39.
وتكفل ياري أوسترفيك بتسجيل الهدف الرابع لتفينتي في الدقيقة 91 فيما جاءت الأهداف الثلاثة لجرونينجين بتوقيع ميمون ماهي وأسامة ادريسي وداني هويسين في الدقائق 52 و69 و84.
وحصد تفينتي أول ثلاث نقاط له بعد هزيمتين متتاليتين ليحتل المركز الحادي عشر برصيد ثلاث نقاط وظل جرونينجين في المركز الثامن عشر الأخير بلا رصيد من النقاط بعد تعرضه للهزيمة الثالثة على التوالي.
وعلى ملعب اوتريخت تقدم ماركوس هنريكسن بهدف لالكمار في الدقيقة 25 ثم تعادل باتريك يوستن لأصحاب الأرض في الدقيقة 53 قبل أن يسجل المهاجم الإيراني علي رضا جهان بخش هدف الفوز للفريق الضيف في الدقيقة 84.
وحقق ألكمار فوزه الأول ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز العاشر وتجمد رصيد أوتريخت عند نقطة واحدة في المركز الخامس عشر.
وفاز سبارتا روتردام على جو أهيد إيجلز بهدف دون رد سجله لوريس برونيو من ضربة جزاء في الدقيقة .85
ورفع سبارتا روتردام رصيده إلى ست نقاط في المركز الخامس وتجمد رصيد جو أهيد إيجلز عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا