محمد جمال : الحظ حرمني من برامج المواهب.. وهذه أغنيتي الجديدة

محمد جمال موهبة غنائية شابة استطاع أن يحصل على الشهرة في مجال الغناء بالسويس خلال فترة قليلة، نظرًا لصوته العذب، وهو كان السبب ايًضا في حصوله على عدة جوائز منها جائزة السوبرستار بالإسماعيلية وجائزة أغاني للمطربين الجدد بإذاعة أف أم.
شبكة اﻹعلام العربية “محيط” التقت به وأجرت معه الحوار التالي..
متى بدأت الغناء؟ منذ سن الرابعة وكنت أغني أمام أهلي وأصدقائي.
ومتى كانت أول مرة تغني فيها أمام الجمهور؟ أول مرة غنيت فيها أمام الجمهور كانت في أولى جامعة على مسرح الجامعة .
هل عارضك أهلك على قرارك في الغناء؟ لا.. أسرتي كانت أكثر الناس إيمانا بموهبتي وعملوا على دعمي وتشجيعيي باستمرار.
وهل دراستك كانت مرتبطة بموهبتك؟ لا على الإطلاق.. أنا خريج كلية تجارة جامعة السويس وأعمل محاسب لدى شركة بترول، ولكن حبي للغناء جعلني أقوم بعمل دراسات حرة لمدة سنة في دار الأوبرا المصرية مع دكتور محمد عبد الستار.
ومتى فكرت في إصدار أول أغنية خاصة بك؟ في 2010، بدأ الجمهور يتساءل عن أعمالي، وحينها قررت أن أصدر أول أغنيه خاصة بي، وكان عنوانها “بيكون صعب”.
ما الأغنية التي تألقت فيها وكانت لها ردود أفعال إيجابية من قبل الجمهور؟ “صوتك نغم” حققت نجاح كبير في السوشيال ميديا وأغنية “بيكون صعب” التي أخذت Top5 في البرنامج الإذاعي موهوب ولا موهوم على إذاعة نجوم أف أم والتي وصل عدد مشاهديها على اليوتيوب أكثر من نصف مليون مشاهدة.
لماذا لم تشارك في برامج المواهب؟ شاركت في برامج كثيرة مثل برنامج “ستار ميوزك” برعاية الإذاعة المصرية واستطعت أن أصل للفاينل ولكن المنتج قام بإيقاف البرنامج بشكل مفاجئ كما شاركت أيضًا في “ستار أكاديمي مرتين في المرة الأولى لم يحالفني الحظ ولم أقبل، وفي الثانية تم قبولي ولكن هذه المرة كانت في 2011 وقت حدوث ثورة يناير فتم إيقاف البرنامج.
هل السوشيال ميديا هي سبب شهرتك؟ نعم فهي عامل كبير في شهرتي فعن طريقها حظيت بجمهور من جميع أنحاء البلاد ولكن دور الأكبر كان للجامعة فهي السبب الرئيسي في معرفة “السوايسة” بي.
لماذا تقتصر حفلاتك على محافظة السويس؟ بسبب ظروف شغلي الخاص المرتبط بالسويس ولكن حالياً بدأت أعمل على أن أقيم حفلات في القاهرة وباقي المحافظات.
ما آخر أعمالك؟ حاليًا أعمل على تصوير فيديو كليب لأغنية جديدة اسمها “وحشتيني” كما أعمل على إعادة توزيع أغنية للمرة الثانية وهي” مش هتستاهل”.
هل هناك من يعمل على دعمك وإنتاج أعمالك الفنية أم أن ذلك مجهود شخصي تقوم به؟ لا للأسف لا يوجد.. أنا اعتمد على المجهود الذاتي، ولذلك يكون هناك بطء في عملية اﻹنتاج من بين أغنية وأخرى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا