ترشيح أبطال مصر الأولمبيين لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للابداع الرياضي

أكدت الأمانة العامة لجائزة “محمد بن راشد آل مكتوم للابداع الرياضي”، أن الباب سيكون مفتوحا أمام أصحاب الإنجازات من المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية “ريو دي جانيرو 2016”، للتقدم بملفاتهم للتنافس للفوز بفئات الدورة الثامنة للجائزة، إلى جانب بقية المتنافسين على فئات الجائزة الفردية أوالجماعية أوالمؤسسية ضمن فئات الإبداع الرياضي.
وقالت الأمانة العامة للجائزة، الأكبر من نوعها في القطاع الرياضي بالعالم من حيث قيمة الجوائز وتنوع فئاتها، والأولى على الاطلاق التي تعني بجانب الإبداع في العمل الرياضي، إن تقديم الملفات سيستمر لمدة شهر بعد نهاية الألعاب الأولمبية التي تختتم اليوم الأحد، وذلك بعد أن تم تحديد يوم 20 سبتمبر آخر موعد لاستلام الملفات.
وحصر مجلس أمناء الجائزة المشاركة في الدورة الثامنة على أصحاب الانجازات المتحققة خلال الفترة من الأول من سبتمبر لعام 2015 إلى 20 سبتمبر 2016، بعد أن تم تمديد فترة الترشيح لمدة ثلاثة أسابيع عن الدورات السابقة لإتاحة الفرصة للمشاركين في دورة الألعاب الأولمبية للترشح للجائزة.
ويعتبر الثلاثي المصري محمد إيهاب صاحب برونزية 77 كجم في منافسات رفع الأثقال، وسارة سمير صاحبة برونزية 69 كجم في رفع الأثقال أيضا، وهداية ملاك صاحبة برونزية التايكوندو في أوليمبياد ريو، من أبرز المرشحين للتقدم للجائزة.
ونوهت الأمانة العامة للجائزة إلى أن تقديم الملفات سيتم دون الحاجة إلى الملفات الورقية أو الحضور لمقر الجائزة، وذلك عبر الموقع الالكتروني الرسمي للجائزة على أن تكتمل كافة مراحل التقديم قبل يوم 20 سبتمبر القادم، وهو الموعد الأخير لاستلام الملفات، فيما يشهد الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر فرز الملفات المتقدمة وتجهيزها.
وحددت الأمانة العامة للجائزة نهاية شهر نوفمبر المقبل موعدا لإعلان أسماء الفائزين بالدورة الثامنة من الجائزة خلال مؤتمر صحفي بحضور ممثلي المؤسسات الرياضية والإعلامية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا