جنرال إلكتريك" تحقق 5ر1 مليار دولار مبيعات للبنى التحتية المتعلقة بالألعاب الأولمبية في 10 سنوات

أعلنت “جنرال إلكتريك”، الشريك العالمي للألعاب الأولمبية منذ عام 2006، اليوم الأحد، عن تحقيقها أكثر من 5ر1 مليار دولار أمريكي في مجال مبيعات البنى التحتية المتعلقة بالألعاب الأولمبية على مدى الأعوام العشر الماضية.
وأكد نائب رئيس مجلس إدارة الشركة جون رايس، في بيان، تعاون الشركة مع اللجنة الأولمبية الدولية واللجان المنظمة المحلية من خلال تزويدها بمجموعة متنوعة من حلول الرعاية الصحية والطاقة والكهرباء والمياه والإضاءة في ست مدن مضيفة للألعاب الأولمبية حتى الآن.
وأشار إلى أنها زودت أولمبياد ريو 2016 بمنظومة إنارة متطورة لإضاءة الملاعب المضيفة للمباريات ووفرت الربط الكهربائي في (مركز البث الدولي) لضمان تقديم التغطية الحية والمستمرة للألعاب الأولمبية.
وذكر البيان أن “جنرال إلكتريك” قامت بتزويد الأطباء الرياضيين في “مركز عيادات الألعاب الأولمبية” بأحدث تقنيات التصوير الطبي، حيث تم حتى اليوم إجراء أكثر من 1000 عملية تصوير بما في ذلك التصوير بالأشعة السينية والموجات فوق الصوتية والرنين المغناطيسي، كما تم توثيق 4 آلاف حالة طبية للمشاركين في دورة الألعاب الاولمبية في النظام للمساعدة على تسريع عمليات تقييم وعلاج الرياضيين من مختلف البلدان.
وأشار البيان إلى أنه خلال دورة الألعاب الأولمبية “ريو 2016”، ساهمت “جنرال إلكتريك” بتوفير أكثر من 5 آلاف فرصة عمل عالميا في مجالات التصميم والتصنيع وتوفير تقنيات البنية التحتية التي تلعب دورا محوريا في نجاح الأولمبياد.. كما قدمت “جنرال إلكتريك” تبرعا مضاعفا لصالح مدينة ريو دي جانيرو وسكانها، وستساهم أجهزة الإضاءة بالكشافات العاملة بتقنية الليد ومصابيح الشوارع المجهزة بتقنية الإدارة عن بعد في ترشيد استهلاك الطاقة بنسبة تتراوح بين 50 – 78 في المائة، وكذلك تعزيز الكفاءة وخفض نفقات الصيانة على بلدية المدينة

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا