سلاح الجو السوري يغير على مواقع لداعش بعدة مناطق

نفذت وحدات من الجيش السوري مدعومة بوحدات من سلاح الجو اليوم الأحد عدة هجمات على مقار مسلحي تنظيم “داعش” و “جيش الفتح” ودمرت لهم آليات وعربات ومستودعي ذخيرة خلال طلعات جوية على مواقعهم بريف حلب وحمص وإدلب.
ونقلت وكالة الأنباء السورية “سانا” عن مصدر عسكري قوله /إن سلاح الجو نفذ 46 طلعة جوية لدعم أعمال القوات البرية وضرب تجمعات المسلحين وأوكارهم في ريف حلب وحمص وإدلب خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وأضاف المصدر أن الضربات الجوية أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من المسلحين وتدمير مواقع محصنة في تلة الصنوبر والقراصي والمنصورة و 3 عربات مزودة برشاشات جنوب كلية التسليح ومشروع 1070 وتلة المشرفة بريف حلب الغربي والجنوبي، مشيرا إلى تدمير معمل لتصنيع العبوات الناسفة وعربة مفخخة لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية خلال الطلعات الجوية على أوكاره في بلدة دير حافر بالريف الشرقي.
وفي سياق متصل أفاد مصدر عسكري بأن وحدات من الجيش نفذت صباح اليوم عمليات نوعية على تجمعات وأوكار للتنظيمات المسلحة في منطقة درعا البلد التي تعد الشريان الحيوي لتهريب الأسلحة إلى سوريا.
وأشار المصدر إلى أن العمليات أسفرت عن تكبيد المسلحين خسائر بالأفراد وتدمير تحصينات جنوب سد درعا ومرابض مدفعية هاون في حي الأربعين، مضيفا أن وحدة من الجيش أوقعت قتلى ومصابين في صفوف التنظيمات المسلحة في حي درعا البلد.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا