نجلاء فتحي تعلن عن شفائها تمامًا من مرض الصدفية

أعلنت الفنانة المصرية نجلاء فتحي، عن شفائها تمامًا من مرض الصدفية الذى عانت منه طوال الفترة الماضية واستلزم سفرها أكثر من مرة خارج البلاد للعلاج من هذا المرض.
وقالت النجمة الكبيرة في مكالمة هاتفية أجرتها معها الفنانة إلهام شاهين، مساء يوم الجمعة 19 أغسطس، أثناء المؤتمر الصحفي الخاص بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، إنها أجرت فحوصات طبية خلال الشهرين الماضيين بسبب الآثار الجانبية لأدوية الصدفية، والتي رفعت من نسب أنزيمات الكبد لديها.
كما وعدت نجلاء فتحي، جمهورها بحضور فعاليات مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة يوم 21 فبراير المقبل لاستلام درع تكريمها بنفسها، وأنها ستمكث في أسوان لمدة 24 ساعة.
وكان الإعلامي المصري حمدي قنديل، قد كشف عن أن زوجته الفنانة نجلاء فتحي، أصيبت بالتهاب في الكبد، وذلك من أثار الحقن البيولوجية التي تتناولها للشفاء من مرض الصدفية.
حمدي قنديل، قال عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»: «نجلاء الآن فهي ليست في أفضل حال، إذ أصيبت بالتهاب في الكبد، وهذا أثر جانبي للحقن البيولوجية، وهكذا توقف العلاج نحو ٦ أسابيع».
وأضاف قنديل: «حتى يشفى الكبد، والحمد لله أن هناك الآن تحسن كبير، وسنجري الإثنين القادم تحليلا أخيرًا في زيوريخ يتقرر بعده إذا كانت ستتناول الحقن ومتي».

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا