فحص مؤمن وتأهيل مروان استعدادًا لرحلة الاهلى امام كوت ديفوار

غاب مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى عن مران فريقه الجماعي السبت حيث يعاني اللاعب من نزلة برد واكتفى باداء تدريبات تأهيلية وبدنية في الجيم.. ويخضع مؤمن لفحص طبي صباح الأحد بمران الفريق لتحديد موقفه من السفر مع بعثة الأهلي الي ابيدجان المقررة الإثنين المقبل، استعدادا لمواجهة أسيك الإيفواري الأربعاء القادم في إطار منافسات الجولة الأخيرة من دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا التى ودعها الأحمر رسميا.

واصل مروان محسن، مهاجم الأهلى تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب، وذلك خلال مران الفريق السبت، حيث يعاني محسن من آلام الاجهاد في عضلة الحوض، التى يعانيها اللاعب الدولى الذى تم اختياره لمعسكر المنتخب الوطني الأول استعدادا لوديتي غينيا وجنوب إفريقيا.

اكتفى عبد الله السعيد، صانع ألعاب الفريق الأحمر، بتدريبات في صالة الجيمانيزيوم، بعدما تعرض لكدمة في الركبة خلال مران الاهلى أمس الجمعة.. ولن تعوق الإصابة اللاعب عن مصاحبة بعثة الفريق فى مواجهة أسيك بكوت ديفوار.

كان رامي ربيعة، مدافع الأهلى قد تقرر خضوعه لعملية جراحية عبارة عن منظار على الركبة، يوم الإثنين المقبل، بسبب معاناته من آلام في غضروف الركبة.. وسيتم تحديد مدة غياب ربيعة عن الملاعب عقب إجراء العملية الجراحية، حيث من المتوقع أن تصل فترة غيابه لمدة شهر.

ويغيب مدافع فريق الكرة عن مواجهة أسيك مميوزا الإيفواري، المقرر لها الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الأخيرة بدور المجموعات من بطولة إفريقيا، نظرا لحصوله على إنذارين.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا