مرتضى منصور يهاجم "الداخلية" بسبب جماهير الأولتراس

هاجم مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مديرية أمن القاهرة، متهمًا إياها بالتقصير في التعامل مع أزمة أولتراس "أهلاوي" واقتحامه لملعب تدريب الأهلي، وأزمة تواجد أولتراس وايت نايتس في مباراة الزمالك أمام انيمبا في دوري أبطال إفريقيا.
وكان أفراد من أولتراس أهلاوي قد قاموا بالاعتداء بالضرب على لاعبي الفريق الأحمر أثناء مران الثلاثاء الماضي، بينما شهد ملعب بتروسبورت تواجد آلاف المشجعين من أولتراس وايت نايتس لمتابعة مباراة الزمالك أمام إنيمبا، رغم قرار مرتضى المسبق بعدم منح تذاكر اللقاء للأولتراس، والاكتفاء بمنح دعاوي اللقاء إلى أعضاء النادي.
وأوضح مرتضى، خلال تصريحات صحفية، أن مديرية أمن القاهرة تلقت إخطارًا مسبقًا بأن الوايت نايتس سيقتحم ملعب بتروسبورت أثناء لقاء الزمالك، وسمح للأولتراس بالدخول للمدرجات، ما تسبب في صنع حالة من الذعر لأعضاء النادي بعد القيام بسرقة بعض الحافلات عقب المباراة، مضيفًا أن المديرية أيضًا تلقت إخطارًا بأن أولتراس أهلاوي سيقتحم ملعب الأهلي، ولم يتم التصرف على هذا الأساس.
ووصف مرتضى حادثة أولتراس أهلاوي بالفوضى والبلطجة، مبينًا أن المقصود من تلك الحادثة هو الإساءة لسمعة مصر، بعدما قرر الهولندي مارتن يول، المدير الفني السابق للأهلي، تقديم استقالته والرحيل بعد تلك الحادثة، قائلًا "انتظروا يول وماذا سيقوله عن مصر بعد العودة إلى بلاده."
 

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا