رئيس المصري البورسعيدي: سعيد بتوجيهات السيسي بسرعة بناء الاستاد

أعرب سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي المصري عن سعادته وأعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية للنادي وجماهيره بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بسرعة بناء ستاد جديد للمصري
وقال حلبية “أكرر الشكر إلى الرئيس الذي حرص رغم كثرة شاغله على متابعه كل ما يجرى فى مجال الرياضة في إطار الاهتمام بالشباب”، حيث وجه خلال استقباله اليوم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة واللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ببناء الاستاد.
وأشاد سمير حلبية بهذا التوجه من قبل القيادة السياسية للدولة والذي جاء بعد عرض من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة للمقترح المقدم من اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وقال رئيس النادي أن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بذل جهدا كبيرا في هذا الملف بصفة خاصة وفي ملف الإنشاءات الجديدة للنادي المصري التي تتضمن فرع المصري الجديد في حي الضواحي و ملعب السيد متولي وأرض الفنار بالإضافة إلى قراره الخاص بعودة ملكية الاستاد إلى النادي المصري.
وكرر سمير حلبية شكر مجلس إدارة النادي المصري إلى خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة الذي يولي النادي المصري اهتماما خاصا وقد ظهر ذلك الاهتمام جليا من خلال زيارته إلى النادي المصري في الخامس من يناير والخامس والعشرين من يوليو الماضيين وتوجيهاته المستمرة بسرعة حل أي مشكلات قد تعوق مسيرة النادي.
وتواصل إدارة النادي المصري صيانة أرضية ملعب الاستاد وذلك تحت إشراف أحدى الشركات المتخصصة حيث قامت الشركة بتسوية أرضية الملعب والتي كانت قد وصلت لحالة سيئة للغاية .

ومن المنتظر أن تقوم الشركة خلال الفترة القادمة بتكثيف العمل لأعاده أرضية الملعب لما كانت عليه وذلك من خلال مجموعة من المختصين .
على صعيد آخر تجري إدارة النادي المصري حاليا حصرا شاملا لحالة كافة منشآت الاستاد وذلك من أجل البدء في صيانة تلك المنشآت والتي تشمل مقاعد المدرجات وكافة الممرات وغرف خلع الملابس وكافة أعمال البنية التحتية للاستاد.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا