أبل تطلق تحديث iOS 10.0.3 لإصلاح مشاكل الاتصال بهاتفى آيفون 7 و7 بلس

أطلقت شركة أبل تحديثا جديدا لأحدث أنظمة تشغيلها والذى يحمل رقم iOS 10.0.3 ويستهدف أحدث أجهزة آيفون 7 و7 بلس لمعالجة مشكلة انقطاع الاتصال الهاتف وانقطاع بيانات الإنترنت، والذى يأتى فى مساحة 103 ميجا بايت.
ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فيأتى هذا التحديث الجديد بعد أكثر من أسبوعين من ظهور بعض الشكاوى من المستخدمين عن سوء جودة الاتصال على بعض شبكات المحمول حول العالم، حيث كان المستخدمون يلاحظون تأخر فى صوت الطرف الآخر خلال إجراء المكالمات الواردة، بالإضافة إلى وجود عدد من المشاكل عند استخدام اتصالات الجيل الرابع، والتى كانت تؤدى إلى انقطاع فى الإشارة أو بطء فى سرعة الإنترنت.
ويعتبر هذا التحديث الجديد متاحا لهاتفى آيفون 7 و7 بلس فقط، ولن يصل إلى باقى أجهزة آيفون السابقة، حيث إنه يعتبر تحديثا فرعيا لإصلاح بعض المشاكل التى ظهرت فى هذين الهاتفين فقط دون غيرهما، حيث إن هذه المشاكل لم تظهر فى أى هاتف آخر من أبل ممن يعملون بنسخة iOS 10.0.2 .
الجدير بالذكر أن شركة أبل تعمل فى الوقت الحالى على تطوير نسخة iOS 10.1 الجديدة من نظام تشغيلها، والتى يتوقع أن تضيف العديد من المميزات بما فى ذلك التقاط صور شخصية من خلال كاميرا آيفون 7 بلس، بالإضافة إلى عدد من التحسينات الأخرى، ومن المنتظر أن يتم طرحه للمستخدمين خلال الأشهر القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا