لو فرحك قرب .. اتفرجى على بوكيهات "أميرة" شالت الورد وحطت "لولى"

لم تمنعها دراستها بكلية الصيدلة وتواجدها داخل المعامل وأدوات التشريح من الاهتمام بكل ما يشغل بال الفتيات مثل حب الإكسسوارات، فكانت أميرة الكيكى عاشقة للهاند ميد واللولى، وعلى عكس ما يعتقد الجميع أن فتيات صيدلة "معقدين" جاء اقتراح صديقات أميرة لإحدى ورش صناعة الإكسسوارات بالشغل اليدوى لينقلها من حياة النظارة والبالطو إلى "الكريتف باللولى".
بوكيه اللولى
لم تعطى دراسة الصيدلة لأميرة رفاهية حضور الورشة بانتظام، فكانت 3 مرات فقط كافية لاتقانها صنع إكسسوارات مميزة باستخدام اللولى، ولأن أميرة مثلها مثل أى فتاة مصرية "مبتزهأش" فكان قرارها استكمال مسيرة تعليمها لنفسها بنفسها، ونجحت أميرة فى خططتها التى نفذتها تزامناً مع اختبارات نهاية العام بالكلية وكانت أولى تجاربها "بوكيه" خطوبتها التى صنعته من اللولى، ومن هنا كانت البداية.
بوكيه أبيض للعروسة
"بعشق اللولى" بهاتان الكلمتان بدأت أميرةالكيكيى صاحبة الـ 22 عام حديثها عن الإكسسوارات التى تصنعها من اللولى وأضافت " اتعملت فى الورشة صنع شجرة من اللولى والكريستال، وأعجبت بالموضوع جداً وقررت صنع بوكيه خطوبتى بنفسى، وطبعاً كنت فى قمة القلق وظللت أصنع فيه حتى يوم الخطوبة، وأعجب به الفوتوجرافر جداً وتفاجئت بردود أفعال الفتيات بعدما نشر الفوتوجرافر الصور على صفحته الشخصية، وجاءتنى طلبات عديدة من فتيات يرغبون فى صنع بوكيه لهم من اللولى".
وعما تحتاجه أميرة فى صنع البوكيه اللولى قالت "تكلفة البوكيه تقريباً 150 جنيه واستخدم اللولى وسلك نحاس و تل وستان "عشان اللفة الأخيرة"، وأضافت بعد أن وجدت إعجاب شديد من الفتيات بالبوكيه بدأت بصنع تيجان من اللولى أيضاً بشكل رقيق، خاصة أن اللولى يعطى شكل مختلف ومبهج لأى شىء".
وتابعت "بعد التخرج إن شاء الله سأعمل بالصيدلة بجانب عملى فى صنع الإكسسوارات، ومستحيل أن أتركها لأنها الشىء الحلو اللى انا اختارته".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا