طارق يحيى لـ"ON SPORT": الحضرى سبب هبوط مستوى الشناوى أمام صن داونز

أكد طارق يحيى المدير الفنى لفريق الشرقية أن عدم مشاركة أحمد الشناوى حارس الزمالك، فى مباراة المنتخب الوطنى والكونغو بالتصفيات المؤهلة لمونديال العالم، وجلوسه احتياطياً للحارس المخضرم عصام الحضرى، أثر بالسلب على نفسيته ما أدى لهبوط مستواه وفقد تركيزه فى لقاء الذهاب أمام صن داونز.
وأضاف طارق يحيى، خلال تصريحاته لبرنامج "مساء الأنوار" عبر شاشة " ON SPORT "، أن نفسية الشناوى تأثرت عندما فوجئ بجلوسه على مقاعد البدلاء للحضرى، ولم يحرس عرين الفراعنة أمام الكونغو، خاصة أن جميع وسائل الإعلام كانت تشير إلى أن الشناوى سيكون الحارس الأساسى.
وتابع يحيى أنه تحدث تليفونياً مع مؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك، وكشف له الأخير سر الخطة الهجومية التى خاض بها لقاء ذهاب النهائى الأفريقى أمام صن داونز، وقال له مؤمن: "دفاع صن داونز ليس بالقوة الكافية، ولم يستطع الصمود أمام هجوم الزمالك، وسعيت لاستغلال تلك الثغرة إلا أن مجريات الأمور جاءت عكس ذلك، والدليل أن الثلاث أهداف لم تكن بسبب سوء الخطة".
واقترح طارق يحيى أن يبدأ مؤمن سليمان لقاء العودة بالدفع بأحمد توفيق وطارق حامد ومعروف يوسف فى الوسط، ورمزى خالد فى الجبهة اليمنى، وإسلام جمال فى اليسرى، مؤكداً أن هذا التوقيت كان يحتاج لاعب بقيمة حمادة طلبة لقدرته على اللعب فى العديد من المراكز.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا