وكيل أوقاف الإسكندرية يلتقي أهالي قرى «أبيس»

قال وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، الدكتور عبد الناصر نسيم، أمس، "إننا جميعا فداء للوطن وأن قوتنا في وحدتنا والتفافنا حول قيادتنا وجيشنا وأن نكون جميعا صفا واحدًا".

جاء ذلك خلال لقاء وكيل وزرة الأوقاف بالمحافظة، بأهالي وشباب قرى أبيس، شرق الإسكندرية، في سهرة دينية ضمن قافلة مديرية الأوقاف التي تم تنظيمها بمسجد "أبيس 7/1" أمس الثلاثاء بعنوان "وحدة الأمة وأثرها في تماسك الوطن وقوته" في حضور قيادات الدعوة بالمحافظة، وعدد من الأئمة والدعاة وجموع كبيرة من أهالي وشباب قرى أبيس.

وشدد نسيم، على خطورة التفرق والتشرذم، محذرًا من أعداء الوطن في الداخل قبل الخارج، الذين يعبثون بأمن واستقرار الوطن، محذرا من التصارع المجتمعي الذي زرعه أعداء الوطن من خلال بث أفكارهم المسمومة من خلال قنواتهم الهدامة ودعواتهم المسمومة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف أن الأمة الآن في أشد الحاجة إلى التوحد أكثر من ذي قبل وأن الصراع بين أبناء الوطن الواحد الآن ليس في صالح أحد بل المستفيد من هذا الاختلاف المقيت هم أعداء الوطن من أصحاب النفوس الضعيفة.

يذكر أن مديرية أوقاف الإسكندرية نظمت اليوم 19 قافلة بالمساجد المختلفة بالمحافظة، التي تعتبر أول المحافظات التي يتم فيها توحيد القوافل الدعوية، من أجل المحافظة على ابناء الوطن وشرح صحيح الدين الإسلامي الحنيف، وإظهار روحه السمحة ومواجهة المتشددين والمخربين من أعداء الوطن.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا