محافظة بورسعيد: ملتزمون باستمارة 2013 للإسكان الاجتماعي

اعلنت محافظة بورسعيد فى بيان رسمى على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك انها ملتزمة بما تضمنته استمارة الاسكان الاجتماعى المطروحة عام 2013 من حيث المعاملة المالية للمستحقين.

ونشرت المحافظة على صفحتها صورة ضوئية من الاستمارة متضمنه 3000 جنيه جدية التقدم و2000 جنيه عند اعلان الأحقية و5000 جنيه عند التعاقد.

وشددت المحافظة انه لا تعامل خارج هذا الاطار فيما يخص المستحقين تم الاتفاق عليه بين المحافظة ووزير الاسكان والنواب علي ان يتم مد فترة السماح للتقدم بالمقدمات للبنوك لمدة اسبوع اخر بدلا من يوم الخميس القادم علي ان يقوم المتقدم بدفع مقدمات عشرة الاف جنيه ويتم سداد الاقساط مع البنك المختص طبقا للقواعد البنكية المتعارف عليها.

كان المئات من متضررى إسكان بورسعيد قد خرجوا مساء الثلاثاء فى تظاهرة ضمت مئات المتضررين وأسرهم اعتراضًا على ما وصفوه بصدمة المقدمات الخاصة بالإسكان الاجتماعى والتى طالبهم بها مسئولو البنوك أمس.

وأكد المتضررون المتظاهرون أنهم فوجئوا بموظفى البنك يطالبوهم بمقدمات خيالية تبدأ من 47 ألف جنيه حسب السن الأقل كحد أدنى متدرجة فى التزايد حتى 71 ألف جنيه كحد اقصى وهم المفترض أن يكونوا مطالبين بسداد 3 آلاف جنيه مقدم وفقا لاشتراطات وزارة الاسكان لمشروع الإسكان الاجتماعى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا