زيدان يكشف سبب خطورة ليجيا وارسو على ريال مدريد

كشف المدرب الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، السبب وراء خطورة منافسه ليجيا وارسو البولندى فى مباراة الفريقين التى جمعتهما بدورى الأبطال، وهو أن فريقه لعب بخطة هجومية، مما سهل من مهمة الفريق الضيف فى المرتدات ونجاحهم فى تسجيل هدف.
ريال مدريد فاز على ليجيا وارسو 5 / 1 بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدورى الأبطال، ليتصدر المجموعة السادسة مع بوروسيا دورتموند برصيد 7 نقاط.
وقال زيدان فى المؤتمر الصحفى بعد المباراة: "غامرنا وسهلنا مهمة ليجيا فى المرتدات، لكن ما يهم هو الدخول بقوة وصنع الكثير من الفرص، وأحيانا يحصل الخصم على الفرص نتيجة ذلك".
وأضاف: "صحيح غامرنا قليلا لكن هجوميا قدمنا مباراة ممتازة، الناس يُريدون منا الفوز دائما بنتيجة كبيرة لكن ضد بلباو ستكون المباراة مختلفة". ويستضيف ريال مدريد نظيره أتلتيك بلباو الأحد المقبل بالجولة التاسعة من الليجا.
وتابع: " عندما تلعب ضد خصم هجومى من الطبيعى أن يصنع الفرص، لكن خلال المباراة لم نتلقى الكثير من الفرص وقررنا المخاطرة منذ البداية كان هذا قرارنا". وعن عدم تسجيل رونالدو أهداف فى مباراة اليوم قال: "ما نريده هو أن يسجل رونالدو دائما لكن اليوم صنع الكثير من الفرص، يوم السبت سجل ونتمنى أن يسجل المزيد يوم الاحد ضد بلباو". واختتم: "دائمًا ما ننتظر أكثر من كريستيانو رونالدو لأنه ببساطة كريستيانو رونالدو".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا