كشف حساب أوباما على تويتر قبل مغادرة البيت الأبيض.. 15 ألف تغريدة رصيد الرئيس الأمريكي منذ اشتراكه عام 2007.. ويهتم بمتابعة أكثر من 634 ألف حساب.. ويعجب بصور "هيلارى كلينتون" ومنشورات زوجها "بيل"

شكل موقع تويتر للتدوين القصير بشكل خاص، والشبكات الاجتماعية بشكل عام، موقع هام في مسيرة الرئيس الأمريكي باراك أوباما، سواء خلال الانتخابات أو على مدار سنوات رئاسته، ولهذا مع اقتراب انتهاء فترة رئاسته، يمكن أن يقدم لنا حسابه على تويتر، نظرة عريضة على مسيرته، خصوصا وأنه يعد الرئيس الأكثر شهرة عل مستوى العالم على موقع التدوينات القصيرة بـ 78 مليون متابع لحسابه الرسمى من مختلف بلدان العالم.
تغريدات الرئيس أوباما
وكتب الرئيس الأمريكي أكثر من 15 ألف تغريدة على مدار 9 سنوات منذ انشاء حسابه في عام 2007، بمعدل 3 تغريدات يومياً، وعلى عكس مشاهير العالم ورؤساء العالم الذين يقومون بمتابعة عدد قليل فقط والاكتفاء بأقل عدد ممكن من الأشخاص الذي يقوم بمتابعتهم، يقوم أوباما بمتابعة أكتر من 634 ألف حساب من مختلف انحاء العالم، منها الحسابات الخاصة بمشاهير الفن والسياسية والمجتمع.
إعجابات الرئيس أوباما
وعلى نفس السياق لم يتخط الرئيس الأمريكي حاجز العشر إعجابات من تاريخ إنشاءه الحساب، كانت أولى إعجاباته لمنشور شكر له من قبل الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون قائلاً "شكرا سيادة الرئيس"، على خلفية صورة قد قام بنشرها لتهنئته بعيد ميلاده.

الرئيس الأمريكي يعجب بمنشور لبيل كلينتون
وكان اعجابه الثاني على منشور قد قام بكتابته تهنئة للاعبة السباحة الأمريكية ديانا بعد فوزها في إحدى المسابقات العالمية، فيما كانت إحدى أشهر إعجابات أوباما للمرشحة الأمريكية الحالية ووزير الخارجية الامريكية السابقة "هيلارى كلينتون".

الرئيس الأمريكي يقدم التهائى للسباحة الامريكية "ديانا"

الرئيس الأمريكي يعجب بصورة لهيلارى كلينتون
واخيراً الإعجاب الذى يعد أكثرهم شهرة على مواقع التدوينات القصيرة لصورة متحركة قد نشرتها احدى الصفحات للرئيس الأمريكي ممسكاً بمايك وهو يؤكد ان حزبه السياسى هو الأكثر وثوقاً، ومن خلفه يقوم شخص بالتصفيق الحار، ووصل عدد الاعجابات على هذة الصورة لـ 24 ألف.

اوباما يعجب بصورة متحركة له متداولة عبر تويتر

الحساب الرسمى للرئيس الأمريكي بتويتر
والرئيس الأمريكي اعتاد نشر صوره الخاصة بصحبة زوجته وأطفاله عبر حسابه الرسمى، وله العديد من الصور الخاصة وتعد أبرزها احتفاله بعيد زواجه يوم 3 أكتوبر الماضى بنشره لصورة يقبل فيها زوجته، بينما له صور أخري وهو يلعب مع كلبه في حديقة البيت الأبيض، وأخري يقوم بعمل تمرينات بالبدلة في شرفه المنزل.

اوباما يحتفل بعيد زواجه

منشور ساخر للرئيس الامريكى

اوباما يلهو مع كلبه في حديقة البيت الابيض

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا