بالصور .. 5 طرق للشياكة للبنت الـ"Plus Size" .. حبى جسمك

تعانى دائمًا الفتيات ذوات الوزن الزائد فى الحصول على أزياء تناسب أجسادهن وفى الوقت نفسه تكون رقيقة ورائعة، تعكس أنوثتهن دون أن تبرز أوزانهم الزائدة بشل غير لائق.
هذه المعادلة الصعبة بالنسبة لهن، استطاعت الكثير من دور الأزياء أن تجد لها حلًا فى تصميم أزياء رقيقة وبسيطة تصلح لهن كما أنها تصلح لجميع الأوقات، وتم اختيار هذه التصميمات بدقة مع مراعاة الألوان التى تصلح للفتيات ذوات الوزن الزائد، وهو ما يوضحه موقع "instyle" فى تقرير له.
إطلالة رائعة لذوات الوزن الزائد
بلوزة من اللون الأسود بأكمام طويلة، مع تنورة قصيرة من الجلد الرقيق الذى يعكس أناقة من ترتديه، هذه الأزياء التى تصلح للارتداء فى سهرة مسائية مع حذاء من الكعب العالى.
فستان أنيق للسهرات
من الممكن أن يصلح هذا الفستان لإطلالة رائعة وغير تقليدية، حيث يعبر من أفضل التصميمات التى تصلح الفتيات ذوات الأوزان الزائدة، كما أنه تصميمه بهذه الطريقة حتى لا يظهر شكل الجسد بطريقة غير لائقة.
الأسود يليق بكِ
اللون الأسود من أكثر الألوان التى تليق بالفتيات ذوات الوزن الزائد، حيث جاء هذا الفستان ضمن التصميمات الأفضل على الإطلاق، كما أنه يناسب كثيرًا السهرات المسائية مع حلق من اللون الذهبى لتظهرين بكامل أنوثتك
إطلالة ساحرة
الأقمشة الناعمة هى الأفضل للفتيات ذوات الوزن الزائد، ويفضل أن تكون التصميمات بسيطة غير المتكلفة والتى تجعلهن أكثر أناقة
الأبيض والأسود لإطلالة أنيقة
هذا الفستان المصمم من الستان من اللونين الأبيض والأسود، كما أنه يصلح للارتداء فى حفل زفاف، خصوصًا أنه رقيق وكذلك غير متكلف وألوانه هادئة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا