الحكم على مستريح السيارات بدمياط بالسجن 60 عاما

أصدرت محكمة جنح دمياط الجديدة برئاسة المستشار محمود صالح رئيس المحكمة،اليوم، أحكامًا غيابية بالحبس 60 عامًا على "مستريح السيارات" بدمياط الجديدة، واثنين من مديرى المبيعات بشركته.

صدر الحكم بالحبس فى 60 قضية قام برفعه عدد ممن وقعوا فريسة للنصب من قبل مستريح السيارات بدمياط الجديدة ، بينما تنظر المحكمة 140 قضية أخرى ادعى مقيميها مدنيًا على المتهمين " م- ع- ا" صاحب معرض سيارات و" م- ا" و"ا- ا" مديرى مبيعات بالشركة وطالبوا باستعادة أموالهم والحصول على تعويض مادى.

كان قد قام 206 أشخاص بتقديم بلاغات ضد صاحب معرض سيارات واثنين من مديرى المبيعات بالشركة اتهموهم فيها بالاستيلاء على مبالغ كبيرة ثمن حجز سيارات جديدة من الشركة والهروب خارج البلاد، حيث بلغت حجم الأموال التى حصل عليها صاحب معرض السيارات 70 مليون جنيه .

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى الرائد محمد السعدنى رئيس مباحث الأموال العامة بمديرية أمن دمياط، ما يقرب من 206 بلاغات من أهالى دمياط ضد "محمد.ع.ا" تاجر سيارات بمدنية دمياط الجديدة، بتهمة النصب والاحتيال.

وتواصل حتى الآن أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن دمياط جهودها لضبط صاحب محل السيارات الذى فر هاربا من دمياط الجديدة بعد استيلائه على مبالغ مالية من أكثر من 206 مواطنين من أبناء دمياط والمحافظات المجاورة نظير حجز سيارات ماركة حديثة من خلال محل بيع سيارات خاص به بمدينة دمياط الجديدة، وتقدر قيمة المبالغ التى أمكن حصرها بصورة مؤقتة بناء على البلاغات الواردة 60 مليون جنيه.

كان المتهم الهارب سبق وأن أعلن عن عرض بيع السيارات بالتقسيط المريح وسهولة الإجراءات بمقدم 30 ألف جنيه وأول قسط بعد 3 أشهر، والاستلام بالبطاقة، وترخيص السنة الأولى مجانا، وهدية عبارة عن شاشة LCD أو لاب توب لجذب الزبائن، توافد عليه مئات الراغبين فى شراء السيارات من دمياط والمحافظات الأخرى وقاما باستلام مبالغ مالية كمقدم لحجز .وفر هاربا خارج البلاد.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا