الاتحاد الأفريقى يكشف عن ملاعب مباريات كأس الأمم 2017 فى الجابون

كشف الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" عن الملاعب التى تستضيف مباريات كأس أمم إفريقيا 2017 والتى سوف تقام فى الجابون فى الفترة ما بين 14 يناير المقبل حتى الخامس من شهر فبراير.
وذكر الموقع الرسمى للكاف أن 4 ملاعب سوف تقام عليها مباريات البطولة، وهى ملاعب "لاميتى" بالعاصمة لبرافيل، "فرانسيفيلى" بمدينة فرانسيفيلى، "أوييم" بمديمنة أوييم، و"بورت جينتيل" بمدينة بورت جينتيل، على أن يستضيف ملعب لاميتى مباراة الافتتاح والمباراة النهائية للبطولة.
وستقام مباريات المجموعة الأولى على ملعب "لاميتى" فى العاصمة، وتقام مباريات المجموعة الثانية على ملعب "فرانسيفيلى"، والمجموعة الثالثة على ملعب "أوييم"، فيما تقام مباريات المجموعة الرابعة على ملعب "بورت جينتيل".
وستقام مباراة المركز الثالث على ملعب "بورت جينتيل"، بينما تقام مباريات ربع النهائى على كل ملعب من الملاعب الأربعة، بينما تقام مباراتى نصف النهائى على ملعبى "لبرافيل" و"فرانسيفيلى".
وسيكون منتخب الجابون صاحب الأرض على رأس المجموعة الأولى بينما يأتى كوت ديفوار حامل اللقب على رأس المجموعة الثانية. وسيعرف منتخب الجزائر ومنافسه غانا موقعهما من المجموعة الثالثة والرابعة يوم الأربعاء بعد إجراء مراسم القرعة.
ومن المقرر أن تقام قرعة البطولة غداً الأربعاء فى تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، داخل ملعب "لاميتى" فى لبرافيل، علماً بأن المنتخب الوطنى يحل فى التصنيف الثالث مع منتخبات الكاميرون، المغرب والسنغال.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا