ليفربول يسقط أمام الصاعد حديثاً بيرنلي بثنائية نظيفة

خسر فريق ليفربول الإنجليزي بهزيمة مفاجئة أمام نظيره بيرنلي بهدفين مقابل لا شئ في اليوم الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي أقيمت على ملعب “تيرف مور.
وعوض الصاعد حديثا من الدرجة الأولى بيرنلي سقوطه في الجولة الافتتاحية أمام سوانزي سيتي 0-1، ليحقق فوزًا صاعقًا على ضيفه ليفربول (2-0) .
وسجل سام فوكس في الدقيقة الثانية، وأندري جراي في الدقيقة 37، هدفي بيرنلي الذي افتتح رصيده النقطي في البطولة، أما ليفربول فتلقى هزيمته الأولى بعد الفوز في المباراة الافتتاحية على مضيفه أرسنال 4-3.
ومن جانبه أوضح يورجن كلوب المدير الفني لليفربول سبب الهزيمة حيث أعرب، عن خيبة أمله بالخسارة 0-2، أمام بيرنلي، اليوم السبت، في ثاني جولات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وقال كلوب، لمراسل BBC ” اتخاذ القرار لدينا لم يكن جيدًا وكان ضعيفًا اليوم، صنعنا بعض الكرات العرضية ولكن لم يتواجد لاعبون في منطقة الجزاء”.
وأضاف كلوب “تشعر أن الموسم قصير جدًا. لا يبدو أننا مستعدون 100 بالمئة، لكنها ليست سوى بداية الموسم وأستطيع أن أجد الكثير من الأشياء الجيدة”.
وختم كلوب حديثه بقوله “الدروس المستفادة اليوم هي أنه يجب علينا ألا نعطي الكرة للخصم مثلما حدث اليوم سوف نعمل على ذلك، نحن بحاجة لإيجاد خطة للفريق الدفاعية العميقة”.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا