طب أسنان عين شمس تدشن وحدة لزراعة الأسنان ودعمها بأحدث الأجهزة الطبية

قال الدكتور خالد عبد الغفار عميد كلية طب الإسنان بجامعة عين شمس إنه سيتم الإعلان عن تدشين وحدة لزراعة الأسنان بالتعاون مع الولايات المتحدة، ودعمها بمختلف الأجهزة الطبية.
وأضاف عبد الغفار خلال المؤتمر الدولى الثانى لكلية طب الأسنان بجامعة عين شمس وذلك بأحد فنادق القاهرة، أن المؤتمر سيستعرض العديد من الأبحاث العلمية وأحدث الطلاق العلاجية لطب الأسنان، لافتا إلى أن المؤتمر فرصة لتبادل الخبرات وسيشهد ورش عمل فى مختلف مجالات طب الأسنان.
ومن جانبه قال الدكتور أحمد عماد راضى وزير الصحة إن جامعة عين شمس هى جامعته الأم، قائلا "عشت فيها من 73، وطب أسنان من الكليات العريقة بجامعة عين شمس والشرق الأوسط".
كما كرمت كلية طب الأسنان الدكتور أحمد عماد راضى والدكتور أحمد ذكى بدر وزير التنمية المحلية، والدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، والدكتور ياسر الجندى نقيب أطباء الأسنان، والدكتور حسام توفيق عميد طب أسنان جامعة مصر الدولية، حيث منحتهم درع الكلية.
ويشارك بالمؤتمر الذى ستستمر فعالياته على مدار 4 أيام، 8 دول أجنبية "بريطانيا، الولايات المتحدة الأمريكية، سويسرا، ألمانيا، كوريا الجنوبية، البرازيل، إسبانيا، إيطاليا"، و24 محاضر من مختلف الدول.
ومن المقرر أن يشارك فى حضور المؤتمر نحو 3000 طبيب أسنان من مختلف الجهات "القوات المسلحة - وزارة الصحة - الشرطة - المركز القومى للبحوث"، فيما سيقام على هامش المؤتمر 20 ورشة عمل، كما يشارك فى المؤتمر 48 شركة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا