محمود الحلو يحضر تصفيات كأس العالم لرياضة ستريت وورك أوت

حضر اليوم محمود الحلو المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة نائبا عن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، تصفيات كأس العالم في رياضة ستريت وورك أوت بالصوت والضوء في الأهرامات.

وتقام تصفيات كأس العالم بمشاركة ٢٤ لاعبا من ٥ دول هي «مصر وماليزيا وفلسطين وسوريا وجنوب أفريقيا» وبطاقم تحكيم دولى يتكون من أربعة حكام هم «دانيال لايزنز من لاتفيا، بطل كأس العالم العام الماضى، الحاصل على المركز الثانى فى بطولة العالم التى أقيمت فى روسيا العام الحالى، وجيسيكا بوجدانوف من الولايات المتحدة، المصنفة الثانى على العالم العام الحالى، والتى كانت تحتل صدارة التصنيف العام الماضى، ونيك من روسيا وهو أحد أساطير اللعبة حول العالم وسميث مانجينا من جنوب أفريقيا وتحت إشراف الاتحاد العالمى للعبة.

وعلى هامش البطولة تقرر تكريم أبطال مصر الحاصلين على ميداليات فى دورتى الألعاب الأوليمبية والباراليمبية ريو ٢٠١٦ تقديرا لما بذلوه لرفعة اسم مصر فى المحافل الدولية.

وقام الحلو بتكريم اللاعبين هداية ملاك وسارة سمير ومحمد إيهاب بالإضافة الي منتخب الكرة الطائرة جلوس وعدد من اللاعبين الغير اولمبيين.

وفي كلمته اشاد الحلو بالتنظيم الجيد للبطولة خاصة ان استضافة مصر هذا الحدث العالمى لأول مرة هو أمر رائع وسيزيد الاهتمام باللعبة ، خاصة بعد أن يشاهد الناس هذا الحدث ويندهشون من المستوى القوى للاعبين المشاركين فى التصفيات.

حضر الحفل الدكتورة حياة خطاب رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، الدكتور عبد المنعم عمارة رئيس المجلس الأعلي للشباب والرياضة سابقا، اللواء الدهشوري حرب رئيس اتحاد كرة القدم سابقا، اللواء علاء مقلد مدير عام نادي الزمالك ,الكابتن حسام البدري وعدد من أعضاء مجلس النواب.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا