نجل محمود عبد العزيز: "ادعوا لوالدي"

أكد محمد محمود عبد العزيز، نجل «االساحر» لفنان محمود عبد العزيز، أن والده الفنان محمود عبد العزيز بحالة صحية جيدة جدا ويجرى الآن علاجا طبيعيا، موضحا أن والده كان أصيب بضعف الهيموجلوبين في الدم وأنيميا وديسيك في الظهر.

وأوضح «عبد العزيز» خلال تصريحات تلفزيونية، أنه لا يستطيع ان يوفر معلومات كافية حول الحالة الصحية لوالده للصحافة والإعلام بسبب انشغاله طوال الوقت مع والده، مشيرا إلى أنه تفاجأ خلال الساعات الماضية بشائعات عن والده وأنه بحالة خطيرة للغاية.

وأشار نجل «االساحر» الفنان محمود عبد العزيز، إلى أن الأطباء أمروا بمنع دخول الزيارات لوالده خوفا عليه من العدوى، لأن مناعته ضعيفة، مطالبا الجميع باحترام الخصوصية، وأن والده صابر على الآلام والأوجاع، وهو بحالة صحية ليست خطيرة كما يعتقد البعض، مطالبا الجميع بالدعاء لوالده.

وأوضح أنه ليس لديه استعداد لأن يترك والده 10 دقائق ليرد على إعلامييين وصحفيين، لأن والده أهم من أي شيء في هذا الوقت، مضيفا: «أعتذر لكل الناس اللي حاولت الاطمئنان على والدي، ولم أصل لهم لأطمئنهم، ولم أستطع الرد عليهم بسبب انشغالي بوالدي، ولو في أي شيء كلها ستعلن ولن يتم إخفاء شيء.

ولفت إلى أن الأطباء والمستشفي التي يعالج فيها والده يقمون بكل شيء يمكن فعلة من أجل تحسيت الحالة الصحية لوالده، متابعة «أهم شيء لدى والدى الحالة النفسية، وهو سعيد جدا جدا، وهو الآن بحالة صحية جيدة ويعمل علاج طبيعي».

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا