أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 18 / 10 / 2016.. الشناوى فى قائمة مواجهة صن داونز

شهد نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 18 / 10 / 2016 العديد من الأحداث الهامة سواء على مستوى إدارة النادي باجتماع مرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة مع مؤمن سليمان المدير الفني للفريق، فضلاً عن إعلان الجهاز الفني لنادي الزمالك للقائمة التي ستدخل المعسكر غداً استعداداً لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي، يوم الأحد المقبل، في إياب دور النهائي بدوري أبطال إفريقيا.
23 لاعباً فى قائمة الزمالك بمعسكر برج العرب استعداداً لـ"صن داونز"
أعلن إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادى الزمالك، القائمة التى ستغادر القاهرة غداً الأربعاء، متوجهة إلى الإسكندرية، لإقامة معسكر مغلق في برج العرب، استعداداً لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي، يوم الأحد المقبل، في إياب دور النهائي لدورى أبطال إفريقيا .
أوضح تيجانا أن قائمة نادي الزمالك تضم 20 لاعباً و3 حراس مرمى حيث ستكون القائمة نفس قائمة مباراة الذهاب التى ضمت 18 لاعبا المقيدين بالقائمة الأفريقية بخلاف 5 لاعبين محليين .
جاءت قائمة نادي الزمالك كالتالي:"أحمد الشناوى ومحمود جنش وعمر صلاح فى حراسة المرمى، على جبر وأحمد دويدار وإسلام جمال وأحمد توفيق ورمزى خالد وعلى فتحى فى خط الدفاع، طارق حامد ومعروف يوسف وإبراهيم صلاح ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى فتحى وأيمن حفنى فى خط الوسط، باسم مرسى والزامبى إيمانويل مايوكا والنيجيرى ستانلى فى خط الهجوم" بجانب 5 لاعبين محليين هم:"محمود حمدى وصلاح ريكو ومحمود عبد العاطى "دونجا" ومحمد ناصف وأسامة إبراهيم".
مرتضى منصور للاعبى الزمالك: "انتوا رجالة وهتقدروا تعوضوا"
عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اجتماعه مع الجهاز الفني للفريق على أحد حمامات السباحة بمقر قلعة ميت عقبة .
جاءت الجلسة بحضور أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك وإسماعيل يوسف مدير الكرة وحمادة أنور المدير الإداري للفريق، وكان محور الحديث الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام صن داونز في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بثلاثية نظيفة وتأكيد الثقة فى القدرة على تعويض تلك النتيجة .
وقال رئيس نادي الزمالك لمؤمن سليمان:"انتو رجالة وقولوا للاعيبه إنهم رجالة وأنا واثق في قدرتكم على التعويض ركزوا في الكرة بس وهتقدروا تعوضوا ".
يعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مؤتمرا صحفيا غداً الأربعاء، للإعلان عن كيفية دخول جماهير الفريق لمباراة صن داونز الجنوب أفريقي، المقرر لها الأحد المقبل، على استاد برج العرب، في إياب دور النهائي بدوري أبطال إفريقيا.
من المقرر أن يعلن رئيس نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي عن كيفية الدخول خاصة أن النادي لم ينته من طباعة جميع الكارنيهات بخلاف إعلان أسعار التذاكر.
أخطر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الجهاز الفني في الجلسة التي عقدت اليوم، أنه لن يجتمع مع لاعبي الفريق بالقاهرة وسيعقد معهم اجتماعا ببرج العرب قبل مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي، يوم الأحد المقبل، في إياب دور النهائي بدوري أبطال إفريقيا.
يُذكر أن نادي الزمالك سيخوض مرانه الصباحي غداً على ملعب النادي، على أن يتوجه بعده إلى برج العرب لإقامة معسكر مغلق هناك وكان من المفترض أن يعقد مرتضى منصور جلسة مع اللاعبين إلا أنه قرر إرجاءها لوقت آخر وعقدها في برج العرب قبل المباراة.
بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في طبع تذاكر مباراة صن داونز الجنوب أفريقي، المقرر لها الأحد المقبل، في إياب دور النهائي بدوري أبطال أفريقيا.
أوضح رئيس نادي الزمالك على هامش الجلسة التي جمعته اليوم بجهاز الزمالك أنه حصل على موافقة شفهية من وزير الشباب والرياضة بهذا العدد وسيتم طباعة التذاكر، إلا أنه سيتبقى الموافقة الأمنية بشكل رسمي على عدد المشجعين حيث سبق وحدد الأمن 40 ألف مشجع وطلب الزمالك زيادة الأعداد لـ70 ألف لذلك ينتظر النادي الأبيض عدد التذاكر التي سيتم ختمها من قبل النادي لبدأ طرح قبل نهاية الأسبوع الجاري.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا