مدرب الخليج يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الهلال

أكد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج أن فريقه سيخوض المباراة أمام ضيفه الهلال من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والتقدم في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي.

وأشار قادري إلى أنه يدرك صعوبة اللقاء خصوصًا وأنه سيكون مع فريق يعد من أبرز المرشحين للفوز باللقب إلا أن هناك ثقة كبيرة في لاعبي الفريق وتصميم عالي بأن يحققوا نتيجة إيجابية ويكسروا حاجز الخسائر من الهلال خلال تاريخ المواجهات الماضية.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده قادري للحديث عن مواجهة الخليج مع ضيفه الهلال بعد غد الخميس ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري جميل للمحترفين حيث قال :" استعدادنا طبيعي كأي مباراة في الدوري، الأمر الجيد هو اكتمال صفوف فريقي بعد عودة المدافع التوجولي الدولي سادات من تمثيل منتخب بلاده إلى جانب عبد الله المحمد وشافي الدوسري وعبد الاله بخاري بعد تماثلهم للشفاء ".

وأضاف: "المستوى المتصاعد للفريق من مباراة لأخرى وآخرها أمام الشباب يعطينا مؤشر بأن الفريق يسير في الطريق الصحيح وبتكاتف الجميع فان الدانة قادر على تحقيق أكبر عدد من النقاط".

وأبدى مدرب الخليج خشيته من مواصلة الأخطاء التحكيمية والتي تضرر منها فريقه وكلفته الخسارة من الاتحاد والشباب والتعادل مع الباطن مشيرًا إلى أن هدف فوز الاتحاد جاء من لمسة يد فيما أغفل الحكم ركلة جزاء للخليج أمام الباطن كانت كفيلة بتغيير مسار اللقاء في حين تعرض حسين الشيخ إلى تدخل عنيف واضح أمام الجميع قبل أن يسجل الشباب هدف التعادل.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا