الفوز فقط هدف سيميونى أمام روستوف فى دورى الأبطال

أكد الأرجنتينى دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد، الثلاثاء، أن الشىء الوحيد الذي يهمه هو الفوز وأنه يبحث عليه فى "الدروب التى يرى أنها الأفضل"، مؤكدا أنه لا يضغط على نفسه بطريقة اللعب وحذر من خطورة روستوف الروسى "الذي يعرف ما يلعب عليه".

وبعد أربعة أيام من الفوز المدوى 7-1 على غرناطة فى الليجا، قال مدرب الروخيبلانكوس متصدر الليجا ومجموعته فى دوري الأبطال: "إذا سعيت وراء الطريقة فسيتعين على اللعب ب14 أو 15 لاعبًا ولا استطيع، أنا أسير وراء ما تحتاجه كل مباراة وما اتصور أنه يلائمنا أكثر بالنظر لمواصفات اللاعبين الذين لدينا، ولكنى لا أضغط على نفسى وليس لدي التزام مطلق سواء بطريقة اللعب أو بالهجوم أو بالدفاع".

وأضاف فى مؤتمر صحفى بملعب أوليمبى 2 الذى سيستضيف مواجهة فريقة غدا أمام رستوف الروسى في دوري الأبطال: "الشىء الوحيد الذي يهمنى هو الفوز وسأفتش في كل الدروب التى أرى أنها الافضل من أجل الفوز".

ويعد أتلتيكو هو المرشح للفوز وهو أيضا من الفرق المرشحة للتويج باللقب، وقال سيميونى عن ذلك "هذا أمر طبيعى بعد كل اللحظات الجيدة التي حققناها فى السنوات الماضية سواء فى الدورى أو في دورى الابطال".

وعن تألق يانيك كاراسكو وأنخل كوريا، قال "اللاعبون الذين يأتون لأتلتيكو مدريد، دائما ما يكونون لاعبين موهوبين والتطور الفردى لكل واحد منهم سواء البدنى والفنى بالإضافة إلى الموهبة يجعلهم بالتأكيد لاعبين مهمين للغاية".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا