أحمد الشيخ لـ"on sport": جاهز للعب بديل لمحمد صلاح فى المنتخب

أكد أحمد الشيخ، صانع ألعاب الأهلى المعار لصفوف فريق مصر المقاصة، أنه يجيد اللعب فى مركز الجناح الأيمن، والذى يجيده الدولى محمد صلاح المحترف ضمن صفوف روما الإيطالى، كما يجيد اللعب فى مركز صانع الألعاب مثل عبد الله السعيد.
وأعرب الشيخ، فى تصريحاته لبرنامج "خاص مع سيف" المذاع عبر شاشة " on sport " عن أمنيته فى الانضمام لصفوف المنتخب الوطنى، مؤكداً أنه فى تلك الحالة سيكون بديلاً لصلاح أو للسعيد.
وعلق أحمد الشيخ، على أمنيته فى خوض تجربة الاحتراف الخارجى، قائلاً: "لم أتلق أى عروض للاحتراف فى الوقت الحالى، والقرار النهائى فى تلك الحالة بيد مسئولى الأهلى، لكن أفضل العودة للقلعة الحمراء واثبات نفسى لتصبح بوابتى للاحتراف".
ورد أحمد الشيخ على إمكانية الانضمام للزمالك، بعد انتهاء مدة تعاقده مع الأهلى، قائلاً: "بعد ثلاث سنوات سأبلغ 28 عاماً، وإذا تلقيت عرضاً من الزمالك فى هذا الوقت، سأدرس الأمر من عدة اتجاهات قبل اتخاذ أى قرار، لأن الأمر ليس سهلاً".
وأكد الشيخ، أن الهولندى مارتن يول المدير الفنى السابق للأهلى، كان يشبهه بالنجم الجزائرى رياض محرز "أقضل لاعب بالدورى الأنجليزى الموسم الماضى"، إلا أنه لم يرى أى شيء يدل على تلك الأشادة، ولم يحصل على فرصة حقيقية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا