موجز نجوم هوليوود .. شاكيرا تقلد بيونسيه .. "المانيكير" أداة جديدة للفنانين الرجال للتضامن مع حملة التوعية ضد استغلال الأطفال.. و"دي كابريو" يروج لفيلمه بباريس

  • شاكيرا تقلد إطلالة بيونسيه
  • فنانون رجال يطلون أظافرهم بـ"المانيكير"

صدرت العديد من الاخبار عن نجوم هوليوود والتى تضمنت اهم الاحداث الفنية والانسانية، وفي التقرير التالي نرصد أهم الاخبار...

قرر عدد من نجوم هوليوود الانضمام لحملة توعية ضد استغلال الأطفال حول العالم والتي تحمل اسم " Polished Man nail-painting campaign"، مما دفعهم لتلوين أظافرهم بـ"المانيكير" لتوحيد هدفهم السامي.

ونشر الممثل الأمريكي- الأسترالي كريس هيمسوورث عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة له وأحد أصابعه ملون بطلاء أظافر من اللون الأحمر وعلق قائلًا: "أدعو العالم للتبرع للأطفال حول العالم لحمايتهم من العنف الجسدي والجنسي الذي يتعرضون له .

أما المغني زاك إيفرون الذي كتب بأنه يشعر بالفخر لتلوين أظافره، ولكنه يطالب العالم بإنقاذ الأطفال لما يواجهونه من ظلم قبل بلوغهم الـ18 من عمرهم، وانضم اليهما الممثل الأسترالي ليام هيمسورث.

والتقطت عدسات موقع "et" الأجنبي صورًا للنجمة العالمية انجلينا جولي في أول ظهور لها بعد الضجة التي أثارتها بسبب إعلانها الانفصال عن زوجها النجم العالمي براد بيت.

وقال الموقع الأمريكي إن انجلينا ظهرت برفقة شقيقها جيمس هافين وابنائها الستة في منطقة "مالبيو" الامريكية، حيث يسكنون بعيدًا عن أعين الاعلام.

وكان "براد" قد التقى لأول مرة بأبنائه بعد انفصاله عن جولي الاسبوع الماضي، على أن يتم تحديد جلسة لحسم قضية حضانة الاطفال.

ووصل النجم العالمي ليوناردو دي كابريو للعاصمة الفرنسية باريس أمس الاثنين من أجل حضور العرض الخاص لفيلمه الوثائقي "before the blood".

ونجحت عدسات مصوري الباباراتزي في التقاط صور لـ"ديكابريو" فور وصوله باريس في محطة باريس الشمالية.

ويتناول الفيلم الذي يظهر فيه "دي كابريو" بأداء صوتي فقط لسرد ما تمر به قضية " تغير المناخ" بالعالم، وعرض اراء خبراء وسياسيين عن كيفية التوصل لحل والكشف عن تغيير الحجم المناخي.

ويهدف الفيلم الى كشف عواقب التقاعس عن العمل في هذا المجال والمسارات المحتملة من أجل الوصول لحل.

وقال "دي كابريو" في تصريحات صحفية انه يهدف لتشجيع الشباب والصغار على مشاهدته، مشيرًا إلى ان تغير المناخ هو شيء من صنع الانسان.

عقب ظهورها بتسريحة "سنبلة" في حفلها الاخير بولاية نيويورك، قررت النجمة العالمية شاكيرا تقليد إطلالة بيونسيه بنشرها صورة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وكانت تسريحة "سنبلة" التي قررت " بيونسيه" ان تظهر بها في حفلها الذي اقيم السبت الماضي قد تسببت في حدوث نزيف في اذنها اليسرى بسبب قوة دفع وضغط "السنبلة" على السماعات المركبة بأذنها، ما تسبب في حدوث هذا النزيف.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا