رئيس جامعة بنها: نسعى لاستكمال نظم الجودة واعتماد الكليات.. صور

أكد الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها أن الجامعة حريصة على استكمال نظم الجودة واعتماد الكليات من الهيئة العامة لضمان جودة التعليم والإعتماد، في إطار تطوير العملية التعليمية وخدمة الطلاب مشيرا الى انه تم اعتماد 5 كليات بالجامعة وهى الطب البيطرى والتمريض والطب البشرى والزراعة وهندسة شبرا حتى الآن.

وقال رئيس جامعة بنها إن الجامعة تسعى حاليا للتأهيل إلى الإعتماد الدولى كما يجرى الإعداد فى الفترة القادمة لتقدم المزيد من الكليات للإعتماد وانشاء وحدة للتعاون الدولى والتواصل المؤسسى للعمل على تقدم تصنيف الجامعة فى التصنيفات الدولية المختلفة.

جاء ذلك خلال رئاسة الدكتور السيد يوسف القاضى لإجتماع المجلس التنفيذى لمركز ضمان الجودة والاعتماد للجامعة بحضور الدكتور هشام أبو العينين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور سعد محمود سعد مدير المركز والدكتور علاء أمين مدير وحدة إدارة المشروعات بالجامعة ومديرو وحدات الجامعة بالكليات.

من جانبه قال الدكتور سعد محمود مدير مركز الجودة ان الإجتماع ناقش موقف كل كلية وخطتها في التأهيل والتقدم للإعتماد ومدى التقدم في مشروعات الجودة بالكليات المختلفة بالإضافة الى مشروعات التميز والمشروعات الإبتكارية لتطوير المهارات المهنية للطلاب.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا