مذيعون تحرشوا بضيوفهم على الهواء.. أبرزهم هيفاء وهبي وكيم كارداشيان..فيديو

تعرضت بعض النجمات على الهواء للتحرش من قبل المذيعين أثناء استضافتهم بالبرامج سواء بقصد أو بدون قصد، ورغم أن التحرش أحد اسوأ المضايقات التي تتعرض لها النجمات، إلا أن الظاهرة بدأت تنتشر على المستوى العالمي أيضا، وفيما يلي نرصد بعض الفنانات اللواتي تعرضن للتحرش على الهواء من قبل المذيعين.

1-زينة

من أوائل الفنانات اللواتي تعرضن للتحرش على الهواء من قبل مذيع البرنامج وإن كان بدون قصد، وذلك عندما قام المذيع بنزع جزء من ملابسها لتتفاجئ النجمة الشابة وتبدي اعتراضها بشكل غاضب ولكن المذيع عبر عن أسفه لزينة.

2-كيم كارداشيان

تعرضت كيم كارداشيان نجمة تلفزيون المواقع للتحرش من مذيع تلفزيوني شهير بعد أن حاول ملامستها، ولكن كيم تركت المذيع ظنا منها أنها مزحة أمام الجمهور وبعدها تداركت الموقف

3-مذيع فرنسي يتحرش بفنانة عراقية

تعرضت راقصة عراقية على الهواء للتحرش من المذيع الفرنسي الشهير "TPMP" أثناء حضورها برنامجه بعد أن طلب منها أن يقبلها ولكنها رفضت فتحرش بها وفقا لما جاء في صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وقالت ثريا وهى راقصة فرنسية من أصل عراقي للصحيفة إن المذيع طلب منها قبله في الكواليس وألح عليها إلا أنها رفضت وتفاجأت بتحرشه بها على الهواء.

4-هيفاء وهبي

أما هيفاء وهبي فتعرضت للتحرش من المذيع عادل الكرم بعد أن حلت ضيفة في برنامج "هيدا حكي" بالموسم الثالث، وقام عادل بالتحرش بنظراته لهيفاء ولكنها علقت: "هون هون العين فوق".

5-مذيع البي بي سي

تحرش المذيع الشهير جيمى سافيل بفنانة على الهواء مباشرة عام 1976 باحد حلقات برنامجه ولمسها بالفعل أمام الجمهور مما أثار غضب جميع الحاضرين وبعد وفاته صرح مساعديه بأن المذيع الشهير كان يتحرش بضيوفه دائما ولكن الامر كان يتم إخفاؤه دائما وتم الكشف عن هذه الجرائم في تحقيق صحافى بعد وفاته في عام 2011 عن عمر يناهز 84 عاما.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا