جوراديولا يتعهد بإظهار شخصية السيتى أمام برشلونة غداً فى تشامبيونزليج

أكد بيب جوارديولا استعداد فريقه مانشستر سيتى التام لمواجهة برشلونة غدا،الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.
وفى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم وبحضور قائد الفريق بابلو زاباليتا، تحدث بيب جوارديولا عن مباراة الغد أمام فريق المدير الفنى الإسبانى القديم، وأكد أنه جاهز للمباراة رغم اعترافه بأنهم يمتلكون إمكانيات عالية للغاية يجب أخذها فى الحسبان، حيث قال:" علينا أن نقوم ببعض التعديلات بسبب الإمكانيات التي توجد لديهم، ولكن علينا أن نحافظ على شخصيتنا أيضاً فى الملعب"، وأضاف:" أحب أن أدافع وأهاجم بشكل جيد، لكن من المستحيل أن تغير طريقتك فى لعب كرة القدم من اجل مباراة واحدة".
وتحدث عن مواجهة فريقه القديم سواء لاعباً او مدرباً، على ملعبه قائلاً:" هو أمر خاص دائما أن تعود وتقابل الناس الذين تتذكرهم، كبرت هنا ولعبت هنا لفترة طويلة، كما قمت بالحصول على عدد كبير من البطولات معهم".
بينما تحدث جوارديولا عن مباراة الغد قائلاً:" من المهم في أوروبا أن تصل إلى نصف النهائى بشكل مستمر، وهو الهدف التالى في هذا النادى، أعرف الطريقة التي سيلعبون بها وأعرف الطريقة التي أريد أن ألعب بها، بالغد سنحاول أن نقوم بما نستطيعه".
ويحتل برشلونة المركز الأول فى المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بينما يأتى السيتى فى المركز الثانى برصيد 4 نقاط، يليهما سيلتيك الاسكتلندى برصيد نقطة واحدة ثم بروسيا مونشنجلادباخ بصفر من النقاط.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا