مباحث القليوبية تتمكن من كشف غموض اختفاء أحد المواطنين

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من كشف غموض اختفاء أحد المواطنين.
وكان ضباط مركز شرطة شبين القناطر بمديرية أمن القليوبية قد تلقوا بلاغا من المواطن عصام م.م “36سنة مدرس”، مقيم بقرية نوى بدائرة المركز، بغياب والده عن المنزل، ولم يتهم أحد في ارتكاب الواقعة.
وتم على الفور تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة؛ حيث توصلت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من المدعو حسام الدين م.ع “31سنة”، مقيم بالشيخ زايد بمحافظة الجيزة، سبق اتهامه في قضية سرقة وهارب من تنفيذ حكم بالسجن 15 سنة في قضية سرقة بالإكراه، والمدعو مصطفى ب.ص “31سنة”، والمدعو أحمد م.أ “36سنة”.
وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب واقعة خطف المجنى عليه بقصد مساومة أهله لإطلاق سراحه مقابل فدية مالية، إلا أن الخاطفين قاموا أثناء عملية الخطف بالتعدى علي المجنى بالضرب وتوثيقه بالحبال لسهولة السيطرة عليه ومنعه من الاستغاثة.. وحال توجههم لمحل إقامة الأول بالجيزة لاحتجاز المجنى عليهـ، اكتشفوا وفاته فقاموا بالتخلص من الجثة بمنطقة منشأة القناطر بالجيزة؛ حيث تم العثور عليها فى وقتٍ سابق بمعرفة القوات الأمنية بمركز منشأة القناطر.. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا