سعر الذهب اليوم الثلاثاء 18/10/2016 في مصر الآن في محلات الصاغة : سعر جرام الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم ، ننشر سعر جرام الذهب اليوم في الصاغة الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 تحديث بداية تعاملات اليوم ، حيث ارتفع سعر الذهب في محلات الصاغة خلال الفترة الماضية ارتفاع ملحوظ ، و ذلك خلال عمليات البيع و الشراء في الأسابيع الماضية ، الأمر الذي سبب حالة من الركود الطفيف في سوق المعدن الأصفر ، و قال العديد من التجار بالسوق الخاص بالذهب ، بأن سوق الذهب يعاني من حالة من العزلة و ذلك نتيجة ارتفاع الأسعار ، الأمر الذي أدي الي اعراض المواطنين عن شراء الذهب خلال الفترة الماضية مصر 365.
و قد قامت احدي القري بالصعيد باطلاق مبادرة شعبية تضمن الغاء الذهب من المهر أثناء الزواج ، و ذلك نتيجة ارتفاع سعر الذهب بشكل كبير جدا خلال الفترة الماضية ، كما قاموا أيضا باستبدال الذهب بالفضة و ذلك لرخص ثمنها ، و الجدير بالذكر أن تلك المبادرة قد لقيت ترحيب من جميع طوائف الشعب و خاصة الشباب المقبل علي الزواج ، كما قامت القري المحيطة و أيضا محافظات مصر المختلفة بتطبيقها و ذلك من أجل تخفيف العبئ من علي عاتق الشباب .
و نتيجة لحالة الاضطراب الذي يمر بها السوق الخاص بالدولار و عدم استقرار أسعاره ، فيعتبر الذهب هو الملاذ الأمن من أجل الحفاظ علي ثروتهم ، و لكن نتيجة ارتفاع أسعار الذهب خلال الفترة الماضية و اعراض العديد من المواطنين عن شراء الذهب ،لإقد أصبح الذهب غير مرغوب فيه .
و نقدم لكم اليوم من خلال موقع مصر 365 أخر ما وصلت اليه أسعار الذهب اليوم خلال التعاملات في محلات الصاغة في مصر .
سعر الذهب اليوم الثلاثاء 18/10/2016 : تحديث يومي علي مصر 365.
– سعر الذهب عيار 24 بـ611.40جنيه.
– سعر الذهب عيار 21 بـ535 جنيه.
 – سعر الذهب عيار 18 بـ458.55 جنيه.
 – سعر جنيه الذهب بـ4280 جنيها.
 – سعر أوقية الذهب عالميا بـ1262 دولارا.
سعر الذهب اليوم في  الأربعاء
سعر الذهب اليوم ، حيث استقر سعر الذهب خلال تعاملات اليوم ، و ذلك بعد أن ارتفع خلال تعاملات أمس بقيمة 20 جنيه ، حيث طبق هذا الارتفاع علي جميع العيارات ، و يتوقع التجار بمحلات الصاغة بأن تشهد أسعار الذهب انخفاض نسبي في الأسعار و ذلك خلال الفترة القادمة ، و ذلك لأن سعر الذهب تشهد استقرار علي مدار اسبوعين خلال التعاملات مصر 365.
و نتيجة لارتفاع سعر الصرف الخاص بالدولار في السوق السوداء ، فقد أدي ذلك الي ارتافاع سعر الصرف الخاص بالذهب أيضا .
سعر الذهب اليوم ، و يمر السوق الخاص بالذهب بحالة من الاضطراب و عدم الاستقرار ، هذا بالاضافة الي ركود في السوق نتيجة تراجع المواطنين عن شراء الذهب ، و ذلك بسبب الارتفاع الشديد في أسعاره .
الجدير بالذكر أن سعر الذهب في محلات الصاغة يرتبط بشكل كبير بسعر الدولار في السوق السوداء ، حيث يؤدي ارتفاع سعر الدولار في السوداء الي ارتفاع سعر الذهب في محلات الصاغة ، و ذلك لأن التجار و المستثمرين يلجؤون الي السوق السوداء من أجل توفير الدولار و ذلك من أجل شراء المواد الداخلة في تصنيع الذهب ، هذا بالاضافة الي أن ارتفاع المصنعية و الدمغة الخاصة بالذهب قد أدي الي ارتفاع سعر الذهب أيضا .
و نظرا لأنه يتم اضافة سعر الدمغة و المصنعية الي عيار الذهب ، فان هذا يؤدي الي رفع السعر الي مافوق 440 جنيه ، هذا بالاضافة الي أن اختلاف الدمغة و المصنعية التي يتم اضافتها يؤدي الي اختلاف سعر عيار الذهب من محل الي أخر .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا