"محافظ الإسكندرية" يشدد على إنهاء العمل بطريق وادى القمر خلال 3 أشهر

حضر اللواء الدكتور رضا فرحات، محافظ الإسكندرية اليوم اجتماع اللجنة الجغرافية البترولية بمقر شركة اسكندرية للبترول ؛ وذلك لاستعراض أهم المشروعات الخدمية التى تساهم فيها شركات البترول على أرض الإسكندرية؛ جاء ذلك بحضور اللواء هشام لطفى مساعد اول وزير الداخلية لقطاع غرب الدلتا و المهندس نبيل عفيفى رئيس شركة الاسكندرية للبترول ورئيس المنطقة الجغرفية وجميع رؤساء شركات البترول بالثغر.
بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن، ثم تم عرض نبذه عن ما تم خلال عام من مشروعات خدمية تساهم فيها شركات البترول بالإسكندرية .
وخلال الاجتماع أعرب المحافظ عن سعادته بحضوره أول اجتماع مع جميع المسئولين بشركات البترول فى الإسكندرية.
كما وجه فرحات الشكر للسيد وزير البترول ورئيس هيئة البترول وجميع العاملين بهذا القطاع على تعاونهم مع المحافظة ومشاركتهم المجتمعية لتحسين البيئة المحيطة بشركات البترول والمحافظة بالكامل .
وأشار فرحات إلى أعمال التطوير ورفع الكفاءة التي تتم بطريق وادي القمر وما تم إنجازه فيه من أعمال حتى الآن ؛ مشددا على ضرورة الانتهاء تماما من جميع الأعمال بهذا الطريق من رصف و سفلته فى الفترة من 3 إلى 4 أشهر على الأكثر .
وأكد على أن الوضع في الإسكندرية لا يحتمل أي تأخير كما أنه لا يوجد ما هو صعب ولا مستحيل؛ حيث يجب ان يشعر المواطن بالتغيير على أرض الواقع .
وأوضح فرحات أن الدعم المجتمعي المقدم من قبل شركات البترول لايجب أن ينفصل عن خطة المحافظة فلابد أن نعمل جميعاً بناء على مخطط تفصيلي استراتيجي لإنجاز أكبر قدر ممكن من الأعمال في أسرع وقت .
وفي ختام كلمته شكر المحافظ قطاع البترول على الدور الوطنى الذي يقدمه فى دعم وتطوير المجتمع السكندرى .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا