النائبة شادية ثابت: المحاليل الطبية تباع فى السوق السوداء بـ500 جنيه

طالبت النائبة الدكتورة شادية ثابت، وزير الصحة بحل أزمة المحاليل الطبية، مؤكدة أن المحاليل تباع فى السوق السوداء بـ500 جنيه. وقالت "ثابت" خلال الجلسة العامة للبرلمان المنعقدة الآن: "أتمنى حل أزمة فلاتر الغسيل الكلوى بإمبابة، وإنقاذ المواطنين من الموت".
من جهته، انتقد النائب حسنى حافظ أسلوب تعامل أطباء مستشفيات وزارة الصحة مع المرضى من المواطنين، قائلا "المواطن يواجه منظومة عذاب لاستخراج قرار علاج على نفقة الدولة، والأطباء يُشعرون المواطنون بأنهم يتسولون منهم".
وأضاف حافظ خلال كلمته، أن محافظة الإسكندرية تعانى نقص حاد فى غرف العناية المركزة والحضانات للأطفال المبتسرين، لافتا إلى أن الوحدات الصحية تغلق أبوابها فى تمام الساعة 12 ظهرا.
وعلى صعيد متصل، وجه النائب أسامة أبو المجد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، رسالة للدكتور لأحمد عماد وزير الصحة قائلاً، : " كنت أتمنى من الوزير أن يحضر بخطته خلال الـ 3 سنوات المقبلة".
وأضافت "أبو المجد" خلال كلمته بالجلسة العامة المنعقدة الآن بحضور الوزير لمناقشة طلبات الإحاطة، : إن مسئول الإتصال السياسى بوزارة الصحة يعطى تأشيرات غير سليمة على الطلبات، موضحاً: "قدمت 70 طلب مخلصش منهم واحد، بيدينا تأشيرات ما أنزل الله بها من سلطان".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا